:: شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر قبل نهاية 2024      :: الاتحاد الأوربي يدعو للتوجه إلى لتنفيذ خارطة الطريق لحل الأزمة اليمنية       :: الدكتور عبدالله العليمي: سنظل أوفياء لمارب حتى استعادة الدولة سلما أو حربا      :: الحوثيون يحذرون واشنطن من أي تصعيد ضدهم ويطالبون السعودية بالمضي في تنفيذ خارطة الطريق     

محليات

السيسي يهاجم قوى الظلام التي عبثت بأمن وإستقرار اليمن

       29/03/2017 18:51:33
يمان نيوز - متابعات 
جدد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي التزام بلاده بدعم اليمن ومؤسساته الشرعية، وحرصها على تقديم العون الإنساني وتأمين وضمان حرية الملاحة في مضيق باب المندب والبحر الأحمر.

 وأكد في في كلمته بالقمة العربية، اليوم الأربعاء، على أهمية التعجيل باستئناف المفاوضات للتوصل لحل سياسي على أساس قرارات مجلس الأمن والمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني".

وقال بأن مساعي قوى الظلام والإرهاب لتفكيك الدولة الوطنية بجميع أرجاء الوطن العربي لاتزال مستمرة بل امتد تهديدها عبر السنوات الماضية إلى اليمن الشقيق الذي مازال يعاني من دعوات الاستقطاب المذهبي والطائفي.

وكان الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي قد التقى اليوم عالى هامش القمة العربية التي عقدت بالمملكة الأردنية الهاشمية بالرئيس عبدربه منصور هادي لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين.




متعلقات