:: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعماً مالياً بقيمة أربعة عشر مليون ريال لطلاب وطالبات الثانوية العامة.       :: الأرصاد يتوقع طقسا غائما جزئياً وحار نسبياً على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة      :: نقابة الصحفيين تنعى الإعلامي عبدالعزيز الأغبري      :: الحكومة توقع اتفاقية تفاهم مع الشركة الصينية للطاقة والمعدات الكهربائية     

محليات

بن دغر : الرئيس هادي يخوض مع أشقائه معركة انقاذ اليمن

       31/03/2017 15:42:00
يمان نيوز -القاهرة:
قال رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر أن استمرار التضامن والموقف العربي الموحد الداعم للشرعية في اليمن خلال القمة العربية رصيد اضافي للنجاح والجهد المكثف الذي يبذله الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على جميع الاصعدة.

وقال في تصريح نقلته وكالة الأنباء الحكومية أن الرئيس هادي يخوض مع اشقائه ملوك وامراء وقادة دول التحالف العربي معركة انقاذ اليمن وشعبها نيابة عن العرب والعالم لمواجهة خطر التمدد الفارسي ومشروعه التدميري والتخريبي الذي يستهدف بشروره الجميع دون استثناء.

وأشار الى ان عاصفة انقاذ اليمن بقيادة ملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بتشكيله وقيادته التحالف العربي يمثل تحولاً هاما في مسيرة العمل العربي المشترك للنهوض الحضاري واستعادة زمام المبادرة، ادراكا بواحدية المصير وضرورة التصدي الحازم لكل مشروع يستهدف هوية وانتماء الأمة في اي دولة عربية.

وثمن الدكتور بن دغر مواقف القادة والزعماء العرب والتي عبرت عنها كلماتهم في القمة تجاه اليمن وشعبها وادراكهم خطورة وغايات المشروع الانقلابي ومن يقفون ورائه وتأكيدهم على ضرورة المضي في طريق استعادة السلطة الشرعية وبسط سيطرتها على كل الاراضي اليمنية وانهاء الانقلاب.

وجدد الدكتور بن دغر، التأكيد على ان الحكومة وتحت القيادة الحكيمة لرئيس الجمهورية ورؤيته الثاقبة وتوجيهاته السديدة، مستمرة وبكل عزيمة واصرار وبدعم سخي وكريم من دول التحالف العربي بقيادة السعودية، على استكمال الطريق نحو استعادة الشرعية ومؤسسات الدولة والعمل على استتباب الأمن والاستقرار في المدن المحررة وتفعيل أجهزة الدولة وإعادة الإعمار.




متعلقات