:: محافظ المهرة يدشن الاختبارات النهائية للثانوية العامة للعام الدراسي 2024-2023م      :: الفريق الحكومي: نجاح مفاوضات مسقط مرهون بكشف مصير ومبادلة "قحطان"      :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعماً مالياً بقيمة أربعة عشر مليون ريال لطلاب وطالبات الثانوية العامة.       :: الأرصاد يتوقع طقسا غائما جزئياً وحار نسبياً على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة     

محليات

خلال اقل من ساعتين .. جريمتا قتل في تعز إحداهما بسبب 200 ريال

       31/03/2017 15:47:25
يمان نيوز - تعز
في استمرار الانفلات ألامني بمحافظة تعز( وسط البلاد)، أقدم مسلح على قتل احد أفراد المقاومة في حي الروضة، ومسلحين يقتلون مالك محطة لتعبئه الماء وسط المدينة، في جريمتين وقعت بأقل من ساعتين .

وفي التفاصيل أقدم مسلح بعد صلاة الجمعة اليوم، على إطلاق النار على شخص يدعى " زعيم الشرعبي " وهو أحد عناصر المقاومة المنضم للواء 170 جوي، ليلقى مصرعه على الفور .

ونقل موقع  " المشهد اليمني" أن مسلح مجهول أطلق النار على " الزعيم" في منطقة جولة سباء بحي الروضة، أمام عناصر حراسة منزل الشيخ حمود القريب من هناك، ثم لاذا بالفرار دون متابعة منهم.

إلى ذلك قتل مالك محطة تعبئة ماء على يد مسلحين، بسبب خلافات على مبالغ مالية تدفع لصالح مصلحة ضرائب تعز.

وقالت المصادر أن مسلحين أطلقوا النار على مالك محطة الماء في سائلة المغتربين جوار مركز المهيوب التجاري وسط المدينة، بعد خلافات على دفع مبلغ 200 ريال أقرت حديثا لصالح ضرائب تعز .
ويزداد الوضع الأمني في محافظة تعز سواءً يوم بعد يوم، وشهدت الأسابيع الماضية عمليات اغتيال متكررة في حق قيادات في المقاومة والجيش الوطني، دون أي تحرك يذكر من الأجهزة الأمنية.




متعلقات