:: محافظ المهرة يدشن الاختبارات النهائية للثانوية العامة للعام الدراسي 2024-2023م      :: الفريق الحكومي: نجاح مفاوضات مسقط مرهون بكشف مصير ومبادلة "قحطان"      :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعماً مالياً بقيمة أربعة عشر مليون ريال لطلاب وطالبات الثانوية العامة.       :: الأرصاد يتوقع طقسا غائما جزئياً وحار نسبياً على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة     

محليات

الحوثيون يكثفّون من عمليات الاختطاف في ذمار و مصير مجهول لعشرات المعتقلين

       31/03/2017 21:58:45
يمان نيوز - متابعات 
لا يزال عشرات المعتقلين المدنيين من أبناء محافظة ذمار يقبعون في سجون المليشيات الحوثية بالمحافظة دون معرفة مصيرهم او مكان وظروف احتجاز منذ عدة أشهر .

ونفذت المليشيات خلال الأيام الماضية حملة مداهمات واعتقالات واسعة طالت عدد من المدنيين المعارضين لفسادها والمناهضين لجرائمها وانتهاكاتها بحق ابناء المحافظة .

وشهدت مديرية عتمة حملة اعتقالات ومداهمات واسعة نفذتها المليشيات الحوثية خلال الايام الماضية وطالت عدد من المواطنين من ابناء المديرية

وأوضحت مصادر محلية في مديرية - جنوب غربي محافظة ذمار - أن المليشيات ارتكتبت سلسلة من الجرائم و الانتهاكات بحق ابناء مديرية عتمة فاعتقلت عشرات المواطنين وداهمت منازل آخرين واقتحمت محلات تجارية ونهبتها مبينة أن تلك الانتهاكات بحق أبناء عتمة جاءت بعد سيطرة المليشيات على مديرية عتمة إثر مواجهات عنيفة مع رجال المقاومة استمرت لأسابيع وانتهت بسقوط المديرية بيدها.

و في مديرية جهران تواصل مليشيات الحوثي والمخلوع اختطاف المواطن سعد احمد القواتي وقامت باخفائه قسريا منذ عدة اشهر.

واوضح مصدر مقرب من المواطن سعد القواتي وهو أحد أبناء مديرية جهران أن القيادي في مليشيات الحوثي بالمديرية المدعو العزي علي حميدالمتوكل أقدم على إختطاف قريبه من وسط مدينة معبر دون أي سبب يذكر.

ونوه المصدر أن القيادي الحوثي العزي المتوكل قام بإخفاء قريبه سعد قسرا منذ عدة اشهر و لم يسمح لهم بزيارته او معرفة مكان احتجازه ظروفه الصحية

مصادر مقربة من المليشيات الحوثية بمديرية جهران أكدت أن القيادي الحوثي العزي المتوكل و الملقب بأبو العز هو المتهم الرئيسي في قضية قتل الرياضي الشاب رامز علي الشاطر أثناء ممارسته لرياضة الجري في الشارع العام وسط مدينة معبر قبل عدة أشهر.

وأشارت المصادر " إلى ان القيادي المتوكل هو المسؤول على الاشراف على احد السجون السرية التابعة للأمن القومي في مدينة معبر




التعليقات

متعلقات