:: حلف أبناء شبوة يعلن تضامنه مع قبائل أبين بشأن اختطاف الجعدني      :: بينهم 5 أجانب.. مكافحة المخدرات في المهرة تحيل 10 متهمين بتجارة المخدرات إلى النيابة الجزائية بحضرموت      :: مكتب الصحة بالمهرة يدشن الدورة التدريبية للأطباء في وحدة العناية المركزة      :: في منزل الشيخ "بن ياقوت".. مشايخ ووجهاء سقطرى يشكلون لجنة للمصالحة والتسوية     

محليات

الصحفيالمنصوري بحالة حرجة والنقابة تحمل المليشيات المسؤولية

       02/04/2017 09:35:59
ينان نيوز - متابعات 
أصدرت نقابة الصحفيين اليمنيين بيانا الجمعة، بينت فيه أنها حصلت على معلومات تفيد بتدهور صحة الصحفي "توفيق المنصوري" المختطف لدى ميليشيات الحوثي-صالح منذ قرابة عشرين شهرا.

واختطفت ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية الصحفي "توفيق المنصوري" مع ثمانية آخرين من زملائه من العاصمة صنعاء في يونيو 2015. 

وأوضحت النقابة في بيانها: " أن صحة الزميل المنصوري تدهورت بشكل كبير، حيث يعاني من مرض القلب وضيق التنفس وتورم في البروستات أدى إلى شل حركته وإبقائه قعيدا في سجن الأمن السياسي بصنعاء بدون رعاية صحية، كبقية زملائه المختطفين الذين يعيشون ظروف اعتقال سيئة".

وجددت النقابة مطالبها بسرعة الإفراج عن الصحفيين القابعين تحت التعذيب والإعتقال وعددهم 18 صحفيا اعتقلوا في العاصمه صنعاء.




متعلقات