:: قيادي في حزب الإصلاح: لدينا معلوماتنا المؤكدة أن قحطان على قيد الحياة      :: البنك المركزي في عدن يصدر قرارًا بإيقاف تراخيص 5 شركات صرافة      :: أسرة محمد قحطان تعلن رفضها لتصريحات الحوثيين بشأن إطلاق سراحه وحياته      :: وزارة الشباب تدين اقتحام مكتبها بحضرموت ومنع مديره العام من ممارسة عمله     

محليات

نائب رئيس الحكومة اليمنية يعلق على الظهور الاخير للحوثي .. ماذا قال

       02/04/2017 15:03:00
يمان نيوز -  متابعات
 

 علق نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري، على الظهور الاخير لزعيم مليشيا الحوثي عبدالملك الحوثي في خطابه الاخير بمناسبة جمعة رجب.

وقال جباري، "ان المدعو عبد الملك الحوثي المتخلف أصبح في حالة هلوسة كما ظهر في خطابه الاخير وبحالة هزيلة تعكس مدى شعوره بالانهزام واقتراب نهاية مشروعه الفارسي الكهنوتي والى مزبلة التاريخ ".

 وأضاف في كلمة القاها في احتفال نظمته اليوم قبائل الجدعان بمأرب بمناسبة الذكرى الاولى لتحرير مناطقهم من سيطرة المليشيا الانقلابية " الشعب اليمني يرفض المشروع السلالي المتخلف وان الجيش الوطني والمقامة بات اليوم على مقربة من العاصمة صنعاء".

 وتعهد جباري بالاحتفال قريبا في صنعاء بانتهاء المشروع الانقلابي السلالي الفارسي واندحاره وستعود كل المحافظات اليمنية الى احضان الدولة وستعود الحديدة وتعز واب وعمران وصعده، بحسب ما نقلته عنه وكالة الانباء اليمنية الرسمية (سبأ).