:: ميون ترحب بانطلاق جولة مفاوضات يمنية بشأن الأسرى والمختطفين في مسقط       :: الأمم المتحدة: اليمن يواجه جوعا غير مسبوق وأكثر من نصف الأسر لا تأكل ما يكفي      :: مليشيا الانتقالي تهدد باختطاف شيخ مشايخ سقطرى      :: المهرة.. مكتب الصحة يطالب بتوفير الأدوية الضرورية للأمراض المزمنة     

محليات

من قلب صنعاء الى رجال الخير ...وفاة يمنية بسكتة قلبية قهراً لاحتياجات اولادها..اسرتها تناشد فاعلي الخير مساعدتهم لتسديد ديونها

       02/04/2017 16:22:29
يمان نيوز - صنعاء 
كانت تعيش اقسى الظروف المعيشية وهي تكابد وتكافح وتعاني في سبيل توفير لقمة العيش لابناءها واحتياجاتهم.

زادت الهموم والاحتياجات على ام ايمن، واصبحت لم تجد اي مصدر دخل يلبي احتياجات اولادها واحتياجات البيت من ايجار ومصاريف، بعد ان كانت تعمل في حرفة صناعة وبيع البخور..وقبل بضعة ايام وبعد ان ضاقت بها السبل وقد تراكم عليها ايجار البيت لاشهر، وصاحبه يطالبهم بذلك هو الاخر لحاجته، لكن ألم ومعاناة الحياة ادت الى حدوث سكته قلبيه لها توفت على اثرها ( قهراً من الوضع المر الذي تعيشه واولادها).
 
ام ايمن وبعد ان انتقلت الى رحمة الله تركت خلفها مآساة معاناة اولادها، كما خلفت ديوناً عليها تقدر باكثر من 400 الف ريال، جعلتها كما تقول ابنتها:" تعيش بآلام بقبرها، تضيف: رايت امي في المنام لاكثر من مرة وهي تخبرني انها تاعبه، وما ذلك الا نتيجة الديون التي عليها".

 ابنتها وهي تعيش حالياً آلام فراق والدتها، ضاعف من آلامها ما تراه في منامها من معاناة والدتها.
تقول:" تواصلنا باكثر الناس لنسالهم عن اي ديون على والدتها البعض منهم كما تقول سامحها وآخرين لم يسامحوها بمبلغ متفرق يصل لاكثر من 400 الف ريال.

الاسرة المغلوبة على امرها بعد وفاة عايلهم الوحيد والدتهم، تعاني حالياً وتعيش ليلها بنهارها آلام والدتهم، وهم يعجزون عن توفير وتسديد الديون التي عليها حتى تنعم في قبرها وينزاح عنها متاعب ذلك.

تناشد الاسرة فاعلي الخير مساعدتهم في تخفيف آلامها بتسديد ديون والدتهم.
لمساعدة الاسرة الاتصال على الرقم(717576569 ).

 وللاطلاع والتاكد اكثر من ظروفهم المعيشية الصعبة زيارتهم في منزلهم الكائن بحزيز جنوب العاصمة صنعاء.




التعليقات