:: مقتل طبيب في مستشفى شبوة العام علي يد قوات مدعومة إماراتياً      :: محافظ المهرة يترأس اجتماعاً للجنة الأمنية ويشدد بضرورة الحفاظ على الأمن والاستقرار       :: ميون ترحب بانطلاق جولة مفاوضات يمنية بشأن الأسرى والمختطفين في مسقط       :: الأمم المتحدة: اليمن يواجه جوعا غير مسبوق وأكثر من نصف الأسر لا تأكل ما يكفي     

محليات

مصرع عشرات الحوثيين بالجوف

       11/04/2017 10:55:33
يمان نيوز - الجوف:

لقي 13 من مسلحي جماعة "أنصار الله" (الحوثيين)، مصرعهم وإصابة آخرين، اليوم الاثنين، في معارك مع قوات الجيش الوطني السمنودة بالمقاومة الشعبية في محافظة الجوف، المحاذية للحدود مع السعودية، (شمالي اليمن). 

وقال المتحدث الرسمي باسم القوات الحكومية في الجوف، عبد الله الأشرف، إن القوات الحكومية "نفذت عملية نوعية في مديرية المتون"،غربي مدينة الحزم المركز الإداري لمحافظة الجوف.

وأوضح الأشرف في تدوينة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن قتلى الحوثيون، سقطوا "في مزرعة العيزري، من بينهم المدعو بشير شاكر وإصابة اثنين من إخوانه، بالإضافة إلى صالح هادي الحصن وحمد بن علي مرعي وعابد محمد دباش". 
دون ذكر تفاصيل أوفى عن المواجهات .

وكانت القوات الحكومية قد أعلنت في وقت سابق، إن 80 % من أراضي محافظة الجوف الحدودية مع السعودية، باتت تحت سيطرة القوات الموالية للحكومة اليمنية.