:: أمطار غزيرة في صنعاء تغير مسار رحلة حجاج يمنيين إلى جيبوتي      :: الداخلية: تسجيل حادثي غرق بالمهرة وأبين      :: الحوثيون يعلنون استهداف سفينة إسرائيلية في البحر العربي بصاروخ باليستي جديد      :: مرور عام على مقتل أمير محضار الكلدي دون صدور حكم نهائي     

محليات

عسكريون في المهرة ينهبون شحنة أسلحة مهرّبة ضبطها الأهالي في سواحل المحافظة ( صورة )

       12/04/2017 11:22:50
يمان نيوز - شبوة 
قال مصدر مسؤول بمحافظة المهرة " شرق اليمن " أن مسؤولين عسكريين في المحافظة استولوا أمس الثلاثاء على شحنة أسلحة مهربة في شواطئ المحافظة .

وأكد المصدر أن أهالي من منطقة " الفيدمي " بالمحافظة يعملون في الصيد شككواً في القارب المجهول عرض البحر على مسافات قريبة قبل أن يصلوا إليه .

وأضاف المصدر " أن الأهالي أبلغلوا قوات خفر السواحل في المنطقة التي وصلت إلى المكان وقادت القارب المحمل بالأسلحة إلى شاطئ المنطقة .

وأشار المصدر " إلى أن عدداً من القيادات العسكرية أكدوا للأهالي بأنهم سينقلون تلك الأسلحة إلى مقر إدارة الأمن والمضبوطات في المحافظة .
وونقل موقع "المشهد اليمني " أن تلك القيادات نهبت تلك الأسلحة وأوصلت قطعاً معدودة إلى إدارة الأمن وهو مايؤكد نهب بقية الأسلحة المضبوطة .

وأضاف الموقع  أن حوادث ضبط الأسلحة المهربة انتشرت بشكل كبير في سواحل المحافظة عبر شبكات تهريب بتواطئ مسؤولين عسكريين ومحليين من أبناء المحافظة .

وتابع االموقع  قوله " أن تلك الأسلحة تذهب غالباً إلى مناطق سيطرة الحوثيين وبعضها تتبع تجار أسلحة يتخذون من تلك المناطق أوكار للتهريب في ظل الانفلات الأمني الحاصل .




متعلقات