:: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام      :: المهرة… قوات الأمن تنقذ مواطنين حاصرتهم السيول في مدينة الغيضة      :: مدير عام جمرك شحن يكرم عدد من موظفي المثاليين في ادارة الجمرك وعمال ساحة الشحن والتفريغ       :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     

محليات

المحويت : الحوثيون يحتجزون موظف حكومي طالب الصماد بصرف المرتبات

       25/04/2017 14:34:11
يمان نيوز - خاص 
أفادت مصادر محلية بمدينة المحويت بإن مليشيا  الحوثي والمخلوع قامت بإحتجاز موظف في سجن إدارة أمن المحافظة الواقعة تحت سيطرة المليشيا للتحقيق معه على خلفية وقوفه امام رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي في حكومة الانقلاب( صالح الصماد )مطالبا بصرف رواتب الموظفين أثناء أجتماع لهم في المركز الثقافي بالمدينة .

 
أكدات المصادر أن حجز عبدالعزيز السنحاني في أدارة الامن بناءً على أوامر من المشرف الأمني للحوثيين بالمحافظة الملقب أبو تأييد الشرقي ، تقوم المليشيات بتهديد وسجن اي موظف يتحدث عن المرتبات يطالب براتبه وتصنفهم بانهم عملاء وخونه وأنهم طابور خامس .


يذكر أن موظفي القطاع الحكومي في عدد من المحافظات اليمنية منذ 7 أشهر وهم بلا مرتبات بسبب انقلاب الحوثيين وحليفهم المخلوع علي السلطة وسيطرتهم علي مفاصل الدولة في سبتمبر 2014.





التعليقات