:: صنعاء.. حشود جماهيرية كبيرة تؤكد الوقوف إلى جانب غزة      :: روسيا: قرار مجلس الأمن ضد الحوثيين يحتوي على عيوب خطيرة      :: اعتقال رجل أعمال عقب مداهمة مدرسة أهلية يملكها شمالي عدن      :: المنتخب الوطني للشباب يتغلب على نظيره العماني بثلاثية في بطولة غرب آسيا     

محليات

محافظ شبوة يسجن صحفي لتغطيته وقفة مؤيدة للرئيس هادي

       16/05/2017 20:27:24
يمان نيوز - شبوة

 أحال محافظ شبوة احمد لملس، صحفياً للتحقيق وسجنه، بعد مشاركة الأخير في وقفة مؤيدة للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، ومعارضة لـ«المجلس الجنوبي الانتقالي»، الذي قادة المحافظ المعين من هادي والمدرج ضمن اعضائة مظاهرة مؤيدة له في ذات اليوم.

وسجن محافظ شبوة نائب مدير مكتب فرع وكالة سبأ للأنباء الرسمية عمر الحار في مدينة عتق، مركز محافظة شبوة، وأحاله للتحقيق.

 واستنكرت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) اعتقال نائب مدير مكتب الوكالة بمحافظة شبوة عمر الحار بتوجيهات من المحافظ احمد لملس بعد تغطية (الحار) لوقفه احتجاجية مؤيدة لشرعية فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ومناهضة لما يسمى " المجلس الانتقالي " الذي يؤيده المحافظ لملس.

والوكالة بهذا التصرف الأرعن الذي أقدم عليه المحافظ تحمل الحكومة الشرعية مسئولية اطلاق سراح الزميل الحار الذي تم ايداعه سجن البحث الجنائي بمحافظة شبوة ، في خطوة تعكس النفسيات المأزومة للجماعات الانقلابية المنضوية تحت ما يسمى المجلس الانتقالي التي تمثل الوجه الاخر للميليشيا الانقلابية المسيطرة على العاصمة صنعاء والتي حاربت بكل ما اوتيت من قوة كل الأصوات والآراء المعارضة لها.

وحملت الوكالة، في بيان نشرته على موقعها، المحافظ لملس مسئولية سلامة نائب مدير مكتبها .. ودعت الحكومة الى التحرك لوضع حد لمثل هذه التصرفات الميليشاوية المعادية لحرية الرأي والتعبير.