:: صنعاء.. حشود جماهيرية كبيرة تؤكد الوقوف إلى جانب غزة      :: روسيا: قرار مجلس الأمن ضد الحوثيين يحتوي على عيوب خطيرة      :: اعتقال رجل أعمال عقب مداهمة مدرسة أهلية يملكها شمالي عدن      :: المنتخب الوطني للشباب يتغلب على نظيره العماني بثلاثية في بطولة غرب آسيا     

محليات

بن دغر يرد رسميا على اتهامه باصطحاب وفد عائلي في زيارة المانيا وينشر اسماء مرافقيه

       18/05/2017 12:43:22
يمان نيوز - متابعات 
أعرب مكتب رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر عن أسفه لاستمرار الحملة الممنهجة التي تستهدف رئيس الوزراء وتستهدف أيضًا نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي.

ونقلت وكالة الانباء اليمنية الرسمية عن مصدر في مكتب رئيس الوزراء، لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن الحملة تأتي على خلفية المواقف الثابتة من القضايا الوطنية لدكتور بن دغر وأعضاء الحكومة.

وأضاف " لا يُفهم من هذه الحملة وفي هذا التوقيت الصعب الذي تمر به بلادنا، إلّا خدمة لمشروع الانقلاب للحوثي وصالح، الذي يفترض بكافة القوى الحيّة، تسخير الجهود والطاقات نحو إسقاط الإنقلاب والتوجه لبناء الدولة بدلاً عن المهاترات والشتائم وتلفيق الأكاذيب المغرضة التي تشق الصف الوطني وتوسع من دائرة الخلافات الجانبية التي تخدم القوى الانقلابية لا أكثر".

واستطرد المصدر " بينما يغذي البعض نيران الصراعات ويظهر مدافعًا عن الحوثيين وصالح الذين استهدفوا قيمنا الوطنية العظمى المتمثلة في الجمهورية والوحدة، نلاحظ بروز النزعات المناطقية المقيتة ذات العواقب الوخيمة على السلم والتعايش، والاجماع الوطني وهدفنا السامي في بناء الدولة الإتحادية كما ورد في وثيقة مخرجات الحوار الوطني التي أجمع عليها كافة اليمنيين، وجسدت الحل العلمي والمنصف لكافة القضايا الوطنية ".

ووصف هذه الحملة بالممولة والممنهجة..

واعلن عن وفد رئيس الوزراء في زيارته الرسمية إلى المانيا.. مطالبا أي طرف كان، إثبات عكس ذلك، مالم فعلى الجميع ترك الانصياع وراء الشائعات التي لا أساس لها من الصحة، وذلك بعد التداولات الكثيرة حول ان الوفد المرافق لرئيس الوزراء ونائبه عائلي ومن اقاربهم.

وبحسب المصدر فإن أعضاء الوفد المرافق لرئيس الوزراء هم كالتالي:

 

نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي

وزير الشئون القانونية الدكتورة نهال العولقي

امين عام مجلس الوزراء حسين منصور

مدير دائرة مراسم رئاسة الوزراء الدكتور الشاذلي فضل حسن

السكرتير الصحافي لرئاسة الوزراء غمدان الشريف

مترجم رئيس الوزراء فخري العرشي

مدير عام الحسابات فتحي منجد

حسن باجبير مصور فيديو

وسام الشديني مصور فوتغرافي

عبدالعزيز العواضي مرافق رئيس الوزراء

صبري الحبيشي ، مرافق