:: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس      :: الانتقالي يهاجم الأحزاب الموالية للحكومة ويرفض عقد أي أنشطة لها بعدن      :: مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية واضطراب البحر      :: هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر.. "الحوثيون عنيفون جدًا"     

محليات

دمعة الشهيد الصغير تستفز الرويشـان، وولد الشيخ يستقبل رسالة سخرية حادة منه!

       23/05/2017 21:02:45
يمان نيوز - متابعات 
تسببت صورة لأحد الأطفال الشهـداء في تعز بانفعال الوزير الأسبق للثقافة خالد الرويشـان، فكتب على إثرها رسالة عاجلة الى المبعوث الأممي لليمن، اسماعيل ولد الشيخ أحمد.

ويظهر الطفل الذي استشهد اليوم الثلاثاء جراء قصف الحوثيين المتواصل على مدينة تعز، وقد أغمض عيناه ونزلت دمعة منها، قبل أن يفارق الحياة بعدها بلحظات.

وقال الرويشـان معلقـاً: وِلدَ الشيخ في صنعاء اليوم.. هل ترى دمعة هذا الطفل الملاك الذي قتله الانقلابيون اليوم في تعز يا وِلْدَ الشيخ؟ يستقبلونك بقتل هذا الطفل! هل ترى دمعته المشرقة الدامية؟ دمعةٌ أضاءت بين السماء والأرض.. اهتز لها عرش الرحمن ولم تهتز لك شعرة يا وِلْدَ الشيخ! هذه دمعةُ تعز ودمُها يا وِلْد الشيخ..دمعةٌ لو رآها العالم لسالت دموعه.. أمّا أنت فلا يبدو أنك ترى شيئا! تنسى أنك مبعوث العالم وضميره! لو كنتَ أوروبيًا لأقمتَ الدنيا ولم تُقعِدْها يا سليل العرب الأقحاح!

وكان ولد الشيخ قد وصل مساء أمس الاثنين العاصمة صنعاء في جولة جديدة لمحاولة التنسيق بغرض إقامة هدنة بين الأطراف المتصارعة خلال شهر رمضان القادم.




متعلقات