:: مدير شرطة السير بالجمهورية ومدير عام شرطة المهرة يزحيان الستار على المجسم الارشادي المعبر عن الحوادث المروري       :: "بامشموس "و "صموده" يدشنان المعرض الفني و التوعوي المروري بالغيضة       :: أسبوع المرور العربي يدشن في محافظة المهرة تحت شعار "بوعينا نصل آمنين"       :: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام     

محليات

أبناء تعز يستغيثون لإنقاذهم من مجازر الإنقلابيين المستمرة منذ ثلاثة أيام ويطالبون طيران التحالف للتدخل

       24/05/2017 01:51:05
يمان نيوز - تعز

في ظل إستمرار قصف مليشيا الحوثي والمخلوع للأحياء السكنية في مدينة تعز، وأمام المجازر التي ترتكبها منذ ثلاثة أيام بحق المدنيين.

يطلق أبناء المدينة نداء إستغاثة للمنظمات والهيئات الدولية التدخل لإيقاف مجازر الإنقلابيين التي يقع ضحيتها أطفال ونساء وشباب مدينة تعز، جراء قصف الأسواق المكتضة بالمواطنين والأحياء السكنية.

ويدعو أبناء تعز الحكومة الشرعية لتحمل مسؤولياتها تجاه المدينة المقاومة، ويضعونها أمام واجبها الوطني والأخلاقي في الدفاع عن المواطنين وتقديم الرعاية والدعم والحماية اللازمة لهم.

كما يطالب أبنا مدينة تعز من دول التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية بقيادة الملك سلمان سرعة التدخل لإنقاذ أرواح آلاف المدنيين، أمام طيش وجنون آلة الموت الإنقلابية التي تمطر المدينة بعشرات القذائف من مواقع تمركزها في تباب السلال والجعشة وسُفتيل وجبلي الحرير والعُلا ومنطقة الجند، منادين بقصف مواقع الإنقلابيين وعلى الأخص المواقع المذكورة آنفا التي تستمر في قتل الأبرياء .




متعلقات