:: مدير شرطة السير بالجمهورية ومدير عام شرطة المهرة يزحيان الستار على المجسم الارشادي المعبر عن الحوادث المروري       :: "بامشموس "و "صموده" يدشنان المعرض الفني و التوعوي المروري بالغيضة       :: أسبوع المرور العربي يدشن في محافظة المهرة تحت شعار "بوعينا نصل آمنين"       :: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام     

محليات

الصين تؤكد وقوفها بشكل حازم مع سيادة ووحدة اليمن

       يمان نيوز - متابعات 24/05/2017 14:50:50
أكد السفير الصيني لدى اليمن تيان تشي، أهمية جولة المبعوث الأممي إسماعيل ولد الشيخ الحالية في اليمن باعتبارها فرصة لإحلال السلام وانهاء الحرب.

 

وقال السفير لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان " بلاده تقف بشكل حازم مع حماية سيادة اليمن واستقلاله وحدته وسلامة أراضيه، وانها تتخذ موقفا عادلا وموضوعيا في القضية اليمنية، وتدعم عملية الانتقال السياسي وإعادة البناء الاقتصادي في اليمن، وستواصل القيام بدور إيجابي وبناء في حل القضية اليمنية سياسيا ".

 

وأضاف " إن الشعب الصيني يشارك الشعب اليمني في معاناتهم الإنسانية، وقد قدم الجانب الصيني المساعدات الإنسانية عبر مختلف الأشكال ، وبذل جهودا إيجابيا لتخفيف الكارثة الإنسانية اليمنية".

 

واكد أن الشعب اليمني يتطلع إلى السلام والاستقرار، ويأمل من الأطراف اليمنية تغليب المصالح الوطنية وانتهاز هذه الفرصة لإيجاد الحل السياسي، وذلك لإعادة السلام الدائم إلى الشعب اليمني.




متعلقات