:: البنك المركزي يتوعد البنوك التجارية بإجراءات عقابية حال تأخرها في نقل مقارها الرئيسية إلى عدن      :: أبين.. مقتل وإصابة 17 جنديا بانفجار عبوة ناسفة في مودية      :: الناشطة اليمنية ارتفاع القباطي ممثلة لليمن في مؤتمر الاستراتيجية البيئية المنعقد في برلين      :: المهرة :بدعم من الشيخ الحريزي... لجنة اعتصام حصوين تدعم سكنات المدرسين بمبلغ مالي شهرياً     

محليات

خليج عدن وبرنامج التواصل بالرياض يعقدون ندوة اقتصادية بعدن

       24/05/2017 21:47:01
يمان نيوز- خاص/ عدن

تعقد مؤسسة خليج عدن للإعلام والتنمية بالتعاون مع "المركز الإعلامي لبرنامج التواصل مع علماء اليمن في الرياض" يوم غد الخميس ندوة بعنوان "الانقلابيون وخطة تدمير اقتصاد اليمن" في العاصمة المؤقتة عدن..

وقال خالد سامي الشودري رئيس مركز خليج عدن في بلاغ صحفي إن الندوة تهدف إلى تسليط الضوء على جذور المعاناة الإنسانية التي تسبب بها الانقلابيون عقب استيلائهم على مقاليد الأمور وتنفيذ مخططهم لتدمير الاقتصاد اليمني وإحلال مراكز مالية جديدة تابعة لهم.

وتستعرض الندوة بحسب الشودري أوراق عمل اقتصادية متخصصة، تسلط الضوء على مؤشرات التدمير الممنهج للقطاعات الاقتصادية المختلفة، ومن ذلك تبني الأسواق السوداء والتغطية على مشاريع النهب وغسيل الأموال، بالإضافة إلى مداخلات أكاديميين ومتخصصين..

وتهيب مؤسسة خليج عدن بكافة وسائل الإعلام والزملاء والمهتمين لحضور الفعالية صباح غد الخميس على قاعة رسيل بفندق كينيا بلازا بالمعلا عدن، الساعة العاشرة صباحا..




متعلقات