:: بلومبيرغ: سفينة حربية إيرانية تتحرك وسط تهديد الحوثيين بمهاجمة السفن      :: الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة      :: الأمم المتحدة تدعو الدول المانحة إلى تقديم دعم عاجل لخطة الاستجابة الإنسانية باليمن       :: القضاء الأعلى يقرّ إنشاء نيابتين للصناعة والتجارة في حضرموت وتعز     

محليات

بن دغر يفتتح محطة كهرباء ممولة من قطر بقدرة 60 ميجاوات

       26/05/2017 13:57:42
يمان نيوز - عدن 
افتتح رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد بن دغر وعدد من أعضاء الحكومة المحطة الكهربائية الممولة من قطر بقدرة 60 ميجاوات كجزء من حلول سد العجز في الطاقة الكهربائية و التي تسعى الحكومة اليمنية إلى معالجتها ضمن برنامجها الإسعافي لعدن والمحافظات المجاورة .

وأكد رئيس الوزراء في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الحكومة ماضية في توفير الخدمات الاساسية للمواطنين و في مقدمتها كهرباء عدن.. موضحاً أن هذا الملف سيشهد حلولا عاجلة و تحسن كبير خلال الأيام القليلة القادمة , و قال " ان مولدات كهربائية اضافية ستصل في الأيام القليلة القادمة إلى عدن ".

ويعد افتتاح المحطة التي نفذتها احدى الشركات التركية اضافة إيجابية للمحطة الكهربائية التي قدمتها الإمارات العام الماضي و القدرة الكهربائية لمحطة الحسوة و خور مكسر.

وكان قد عاد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر وعدد من الوزراء و محافظ عدن ومحافظ البنك المركزي اليمني و نواب الوزراء إلى العاصمة المؤقتة اليوم الجمعة الى عدن بعد زيارات خارجية .




التعليقات