:: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس      :: الانتقالي يهاجم الأحزاب الموالية للحكومة ويرفض عقد أي أنشطة لها بعدن      :: مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية واضطراب البحر      :: هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر.. "الحوثيون عنيفون جدًا"     

محليات

عقب حصارها لأحد المساجد بشبوة.. الحوثيون يصيبون طفلاً بالرصاص الحي ويعتقلون عدداً من المصلين

       27/05/2017 21:16:36
يمان نيوز - شبوة
تعرض أحد الأطفال الى إصابة خطيرة جراء إطلاق مليشيات الحوثي صالح، النار عليه بمديرية بيحان شمال غرب شبوة جنوب شرقي اليمن.

وقال شهود عيان "إن عدد من أطقم الانقلابيين، حاصرت أس الجمعة، أحد مساجد قرية "جحربه" وشرعت في حملة تفتيش عن الهويات الشخصية للمصلين ".


وأشارت المصادر أن مليشيا الحوثي وصالح، اعتقلت عدد من المصلين، وعند رؤية أحد الأطفال للمشهد قرب المسجد، هرب خوفاً من الاعتقال، إلا أن المليشيا أطلقت الرصاص باتجاه، ما أسفر عن إصابة بليغة.

كما أكدت أن المليشيات الانقلابية تمارس أعمال إرهابية بحق المدنيين من أبناء مديرية بيحان ومنها انتهاك حرمات المساجد واستهداف الأطفال.


ولا تزال مديرية بيحان تقع تحت سيطرة مليشيا الحوثي وصالح، إضافة إلى أجزاء من مديرية عسيلان، فيما تسيطر القوات الحكومية على أغلب المديريات وأهمها عاصمة المحافظة "عتق".




متعلقات