:: المهرة.. هطول أمطار غزيرة على مدينة الغيضة      :: المهرة.. هطول أمطار غزيرة على مدينة الغيضة      :: السلطان محمد آل عفرار يلتقي مديرة تنمية المرأة بالمحافظة ويقدم لها دعماً مالياً       :: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس     

محليات

الربع في أولى حلقات عاكس خط يكشف القصة الكاملة لـ الراتب المنتظر (فيديو)

       يمان نيوز - صنعاء 27/05/2017 21:23:59
تنـاولت أولى حلقات الموسم الجديد من البرنامج الكوميدي الساخر "عاكس خط" والذي يقدمه المذيع الساخر "محمد الربع" موضوع "الراتب" الذي طـال انتـظاره وصـار أحد الآمال التي يحلم بها كل مواطن يمني.

وجاءت الحلقة بعنوان "الراتب المنتظر"، أوضح فيها الربع كيف كـان زعيم المتمردين الحوثيين يركز في خطابات سابقة لاجتياحه العاصمة صنعاء على قضية البنك المركزي والأموال المودعة فيه.

وتسلسل سياق الحلقة بطريقة متناغمة لتسرد أحداث اجتياح صنعاء ثم ما رافقها من احتلال المليشيات للبنك المركزي وبدء عمليـة النهب الكبير لجميع الأموال من العملة المحلية وكذا الاحتياط من النقد الأجنبي.

كما تناولت الحلقة التي يتم عرضها على شاشة "يمن شباب" عرض آراء لمجموعة من الحوثيين الذين يزعمون بأن الراتب مجرد "زيـادة نعمة" وليس شيئاً ذو أهمية في حياة اليمنيين.