:: فتيات مأرب تدرب طالبات جامعة إقليم سبأ في مجال التوعية بمفاهيم السلام      :: الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة       :: العميد العبادي يزور مصلحة الأحوال بالمهرة ويوجه بتسهيل الإجراءات للمواطنين للحصول على البطاقة الذكية       :: نقابة مستوردي وتجار الأدوية تحذر من نفاذ الأدوية من السوق الدوائي مع عودة وباء كوليرا     

محليات

عملية نوعية للجيش الوطني تودي بحياة عدد من الانقلابيين في الجوف

       يمان نيوز - متابعات 28/05/2017 21:30:54
 لقي عدد من مسلحي مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية مصرعهم اليوم الاحد واصيب عددا اخرين بعملية نوعية نفذتها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمحافظة الجوف شمالي شرق البلاد.

ونقل الموقع الاخباري الناطق باسم الجيش اليمني، عن مصادر ميدانية قولها ان قوات الجيش الوطني نفذت عملية نوعية استهدفت تمركز المليشيات في جبهة موزية شمالي مديرية المتون.

وتكللت العملية التي نفذها ابطال الجيش والمقاومة بالنجاح مخلفة عدد من القتلى والجرحى في صفوف المليشيات الانقلابية.

وعقب تنفيذ العملية ردت المليشيات بقصف مدفعي على مواقع الجيش الوطني والمقاومة دون ان تسفر عن وقوع أي ضحايا او خسائر.

الى ذلك استهدفت مدفعية قوات الجيش الوطني بعديد من القذائف مواقع وتمركز المليشيات الانقلابية في المنطقة ذاتها.

وتنفذ قوات الجيش الوطني بين الحين والاخر عمليات عسكرية وكمائن نوعية تستهدف المليشيات الانقلابية، في كثير من المناطق التي تتمركز فيها، وتكبدها خسائر كبيرة.

وتحاول المليشيات الانقلابية من وقت الى اخر تحقيق تقدم ميداني لكنها محاولاتها تبوء بالفشل امام صمود ابطال قوات الجيش والمقاومة في عديد من الجبهات.

وعادة ما تلجأ المليشيات الى شن قصف صارخي ومدفعي عشوائي يستهدف المناطق السكنية ومزارع المواطنين في مناطق عدة بالمحافظة، متسببة بنزوح عديد من الاسر علاوة على تضرر ممتلكات المواطنين.




متعلقات