:: وفد الحوثيين يغادر صنعاء للقاء الوفد الحكومي في العاصمة العمانية مسقط      :: الوفد الحكومي يؤكد أن مفاوضات الأسرى والمعتقلين ستنطلق غدًا الأحد في مسقط      :: صنعاء.. حشود جماهيرية كبيرة تؤكد الوقوف إلى جانب غزة      :: روسيا: قرار مجلس الأمن ضد الحوثيين يحتوي على عيوب خطيرة     

محليات

الهلال الأحمر الاماراتي يزود مستشفى المخا بمضادات مرض الكوليرا

       31/05/2017 01:07:05
يمان نيوز - رعد الريمي

تواصل هيئة الهلال الأحمر الاماراتي دعمها للقطاع الصحي اليمني بالمعدات والمستلزمات الطبية اللازمة لتشغيل المستشفيات والمرافق الصحية إلى جانب الأدوية خاصة مضادات مرض الكوليرا .

فقد زودت " هيئة الهلال الأحمر " مستشفي المخا بمديرية تعز اليوم بمضادات مرض الكوليرا في اطار الجهود المتواصلة التي تبذلها للمساهمة في إحتواء مرض الكوليرا الذي تفشى في عدد من المحافظات اليمنية.

و عبر الطاقم الطبي بمستشفى المخا عن شكره و تقديره لدولة الامارت العربية المتحدة قيادة وحكومة و شعبا ولهيئة الهلال الاحمر الاماراتي الذي استنفر امكاناته وطاقاته لتوفير متطلبات احتواء وباء الكوليرا بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة اليمنية.

و ثمن الطاقم ما تقدمه الهيئة من عون طبي عاجل ومتواصل في هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها اليمن خاصة في القطاع الصحي.

وفي سياق متصل زودت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مستشفى المخا بكمية من مادة الديزل لضمان استمرار التيار الكهربائي، وذكر مصدر أن كمية الديزل بلغت (9000) لتر تكفي لفترة ثلاثة أشهر قادمة.

على صعيد متصل قدم الهلال الأحمر الاماراتي ألف سلة غذائية لجمعية تأهيل المعاقين في الضالع وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك ودعما للجمعية في جهودها لتأهيل هذه الفئة المهمة في المجتمع لتنخرط مجددا في الحياة ضمن الفئات الأخرى ولتمارس دورها .

 




التعليقات