:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

منوعات

5 أمراض يقودك إليها الملل.. أبرزها العجز الجنسى

       09/06/2017 02:52:46
يمان نيوز -متابعات

كشفت دراسة علمية حديثة أشرف عليها باحثون ألمان أن الملل يرفع فرص الإصابة بـ 5 مشاكل صحية.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أوضح الباحثون أن الملل يرفع فرص الإصابة بالسمنة المفرطة والتدمير الذاتي، والعجز الجنسي، وقد يؤدي بنا أيضا إلى الوفاة في وقت سابق.

وأشار الباحثون من جامعة كونستانز، ألمانيا، إلى أن الملل يرفع من فرص الإصابة بالصدمة النفسية، إضافة إلى أنه يجعل الشخص اكثر عرضة للتدخين، وشرب الخمور وتناول المخدرات.

وأكد الباحثون على أن الشعور بالملل المزمن على المدى الطويل، يمكن أن يكون له عواقب سلبية، حيث إن الطلاب الأكثر عرضة للملل هم أكثر عرضة لتخطي الدروس، أما الكبار، هم أكثر عرضة للإقلاع عن الوظائف.

وتابع الباحثون أن تشغيل الراديو كل يوم في السيارة والاستخدام المفرط للأجهزة الإلكترونية يمكن أن تسبب لنا الملل أكثر وأكثر لذلك يجب ممارسة رياضة لكسر الملل مع تكوين صداقات اجتماعية.