:: محافظ المهرة يدشن الاختبارات النهائية للثانوية العامة للعام الدراسي 2024-2023م      :: الفريق الحكومي: نجاح مفاوضات مسقط مرهون بكشف مصير ومبادلة "قحطان"      :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعماً مالياً بقيمة أربعة عشر مليون ريال لطلاب وطالبات الثانوية العامة.       :: الأرصاد يتوقع طقسا غائما جزئياً وحار نسبياً على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة     

محليات

الحزن يخيم على ليفربول بعد تشييع أم يمنية وطفليها

       14/06/2017 19:17:30
يمان نيوز - متابعات 
شيع المئات من أبناء الجالية اليمنية والعربية جثامين شابة يمنية وطفليها قتلوا أمس الأول بتسريب غاز في شقتهم بمدينة ليفربول البريطانية واتهمت الشرطة البريطانية الزوج بقتلهم.

وعثرت الشرطة البريطانية الشابة اليمنية"إرينا سعيد" وطفليها "شادية" 6 سنوات، و"رامي" 4 سنوات، جثث هامدة داخل شقة بأحد منازل مدينة ليفربول، حيث قام الجيران بالإبلاغ عن وجود تسرب للغاز صادر من شقة الضحية بالطابق الأرضي، وعندما وصلت الشرطة وجدت الزوجة وطفليها جثث هامدة.

ووفقاً للصحافة البريطانية, فقد اعتقلت الشرطة زوج الضحية ويدعى "سامي سالم" من أبناء طور الباحة بمحافظة لحج بتهمة قتل زوجته وطفلتيه.

في سياق متصل, نفى أحد أقارب الزوج بشدة ماتدوالته الصحافه البريطانية مؤكداً أن الحادثه ناتجه عن تسرب غاز في الشقة وأن الزوج تم إسعافه الى المستشفى والآن في العناية المركزة.. فيما لم تعلن الشرطة البريطانية نتائج التحقيق في الجريمة حتى اللحظة.




متعلقات