:: الهجمات في البحر الأحمر تعطل تجارة الغاز الطبيعي المسال العالمية      :: سقطرى.. مظاهرة شعبية تطالب برحيل المحافظ نتيجة تدهور الأوضاع المعيشية      :: صراع التعيينات الأخيرة بعدن بين الشوذبي ولملس يجبر الأخير على الاعتكاف في الإمارات      :: اختتام التدريب المشترك على مستوى المحافظة لأعضاء اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن     

محليات

 تهديد وابتزاز جديد تتلقاه الحكومة الشرعية في عدن

       16/06/2017 00:36:15
بمان نيوز-  عدن
وجهت ما تسمى جمعيات المتقاعدين العسكريين والمدنيين في الجنوب، تهديدات خطيرة في ابتزاز جديد للرئيس عبدربه منصور هادي والحكومة الشرعية.

وهددت ما تسمى بجمعيات المتقاعدين الجنوبيين بتعطيل الحركة الجوية في مطار عدن الدولي، وقطع الطريق المؤدي إلى القصر الرئاسي، في حال لم تستجب الحكومة لمطالبهم.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقدته بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن بالتعاون مع مركز عدن للرصد والدراسات والتدريب ومركز اليمن لحقوق الإنسان.

وطالبت الجمعية بتنفيذ قرار الرئيس هادي والقاضي بإعادتهم للعمل وصرف رواتبهم المتوقفة منذ 7 أشهر، وتسوية معاشاتهم أسوة بجنود الجيش.

وكانت قد بدأت أمس الأول عملية صرف مرتبات نحو ثلاثة ألف من المنقطعين والمبعدين قسراً منذ اربعة وتسعين، ودفع رواتبهم عن 23 سنة، بموجب توجيهات من الرئيس عبدربه منصور هادي لوزارة الداخلية ممثّلة بنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية حسين بن عرب