:: الأرصاد يتوقع طقسا غائما جزئياً وحار نسبياً على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة      :: نقابة الصحفيين تنعى الإعلامي عبدالعزيز الأغبري      :: الحكومة توقع اتفاقية تفاهم مع الشركة الصينية للطاقة والمعدات الكهربائية      :: الطيران الأمريكي البريطاني يشن غارة على مطار الحديدة     

محليات

الضالع تودع شهداء التفجير الإرهاربي الذي استهدف قسم شرطة الوبح

       16/06/2017 19:18:50
يمان نيوز- متابعات 
بموكب جنائزي مهيب تقدمه الاستاذ فضل الجعدي محافظ محافظة الضالع والعميد عبيد محمد قاسم القعيطي (ثوبه) وعدد الوجاهات والناشطين والقيادات الامنية والمدنية.

شيع الالاف من ابناء الضالع بعد صلاة الجمعه جثامين الشهيد الجندي البطل أسامة فضل طالب والشهيد الجندي البطل عمار احمد صالح العماري شهداء التفجير الارهابي الذي استهدف قسم شرطة الوبح وقائدها المقاوم البطل الجريح ياسر قاسم صالح مساء الاربعاء 19 رمضان الموافق 14يونيو 2017م.

حيث انطلق موكب التشييع بعد الصلاة عليهما في الجامع الكبير بمدينة الضالع مرورا بالخط العام حتى مسقط رأسهم بمنطقة الوبح وهناك وري جثمانهما الثرى بعد الصلاة عليهما من قبل عدد كبير من الاهالي.

هذا وقد خيم الحزن في المنطقة بهذه الجريمة الارهابيه النكراء الدخيلة على الضالع الذي راح ضحيتها شهيدين واربعه جرحى احدهم في حالة حرجة وما زال في غرفة العناية المركزه وهو الجندي البطل عبدالعزيز مثنى احمد المريسي.

*من صادق الجحافي




التعليقات