:: أمطار غزيرة في صنعاء تغير مسار رحلة حجاج يمنيين إلى جيبوتي      :: الداخلية: تسجيل حادثي غرق بالمهرة وأبين      :: الحوثيون يعلنون استهداف سفينة إسرائيلية في البحر العربي بصاروخ باليستي جديد      :: مرور عام على مقتل أمير محضار الكلدي دون صدور حكم نهائي     

محليات

الأجهزة الأمنية بالجوف تسلم سيارة لمالكها بعد استعادتها من اللصوص

       18/06/2017 01:37:11
يمان نيوز - متابعات
قامت قوات الأمن بالجوف عصر الْيَوْمَ بتسليم سيارة مضبوطة لمالكها بعد استعادتها من عصابة من اللصوص .
وأكد مدير شرطة مديرية الحزم ملازم /حزام شيحاط انه بحسب توجيهات مدير أمن المحافظة تم تسليم السيارة التي ضبطها نهاية الشهر الماضي لمالكها المدعو / علي يحيى ذويد من أبناء محافظة حجه .

وأفاد مدير شرطة الحزم أنهم قاموا باستكمال كافة الإجراءات التي تثبت صحة الملكية وأنهم تلقوا مذكرة من إدارة البحث الجنائي بمأرب تفيد بوصول مالك السيارة وتقييد البلاغ بتاريخ السرقة بتاريخ 2 / 4 /2017 م .


وعبر مالك السيارة عن سعادته وشكره لإدارة الأمن ورجال الأمن بالجوف على إرجاع سيارته التي سلبت منه وانه يتمنى لهم مزيدا من النجاحات التي يقدمونها بين الحين والآخر .

ودعا مدير أمن الحزم كافة المواطنين الى التعاون مع رجال الأمن في الابلاغ بالجرائم والسرقات واستشعار المسؤولية وان الأمن مسؤولية الجميع .

 

وأضاف ان الأجهزة الأمنية بالجوف قامت بعدة حملات أمنيه ضد عصابة التقطع واللصوص وأنهم على أتم الجاهزية والاستعداد لاستئصال هذه الظاهرة الخبيثة التي لا مكان لها بالمحافظة حسب وصفه .




متعلقات