:: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعماً مالياً بقيمة أربعة عشر مليون ريال لطلاب وطالبات الثانوية العامة.       :: الأرصاد يتوقع طقسا غائما جزئياً وحار نسبياً على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة      :: نقابة الصحفيين تنعى الإعلامي عبدالعزيز الأغبري      :: الحكومة توقع اتفاقية تفاهم مع الشركة الصينية للطاقة والمعدات الكهربائية     

محليات

الجيش الوطني يواصل تقدمه الميداني في صرواح غرب مأرب

       23/06/2017 00:08:27
يمان نيوز - مأرب
 تواصلت المعارك العنيفة بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية في صرواح غرب محافظة مأرب مساء الخميس، وسط تقدم لقوات الجيش الوطني في المخدرة.

وأكدت مصادر ميدانية في صرواح أن الجيش الوطني يتقدم باتجاه المناقز، وأم صياد، وقرن الصابحية بجبهة المخدرة بعد استعادة قرية الحاني والتباب المطلة عليها، وبئر الاعرج، وصفراء، والمحمل في مواجهات عنيفة منذ صباح الخميس، كما ذكر الموقع الاخباري الناطق باسم الجيش اليمني.

وتمكنت الفرق الهندسية التابعة للجيش الوطني الخميس من تفكيك مئات الألغام التي زرعتها المليشيا الانقلابية بالمخدرة بهدف إعاقة تقدم الجيش الوطني.

وتلجأ المليشيا الانقلابية إلى زراعة الألغام لمنع تقدم الجيش الوطني في جبهات القتال، وبحسب تقارير دولية فإن المليشيا الإنقلابية زرعت أكثر من 700 ألف لغم ما تسبب في سقوط آلاف المدنيين بين قتيل وجريح.




متعلقات