:: أول تعليق من خامنئي بعد حادث مروحية الرئيس الإيراني      :: التلفزيون الإيراني يكشف سبب سقوط مروحية الرئيس الإيراني      :: المهرة.. تدشين دورة تأهيل المرأة في العلاقات الدولية بدعم من السلطان محمد آل عفرار      :: نجاة أمين عام المجلس المحلي من محاولة اغتيال في محافظة شبوة     

محليات

بحاح يعلن موقفه من قرارات الرئيس هادي الأخيرة!

       05/07/2017 19:43:06
يمان نيوز - متابعات 
كشف رئيس الوزراء نائب رئيس الجمهورية السابق، خالد محفوظ بحاح، عن موقفه من القرارات التي أصدرها الرئيس عبدربه منصور هادي مؤخراً، والتي أقال فيها عدد من المحافظين الموالين لمجلس التمرد الانفصالي، كان أبرزهم محافظ حضرموت السابق اللواء أحمد بن بريك.

وأعلن بحاح مباركته لقرار تعيين محافظ حضرموت الجديد اللواء الركن فرج سالمين البحسني، مشيداً بجهود سلفه بن بريك.

جاء ذلك في لقاء عقده بحاح مع مجموعة من شباب حضرموت، خاض فيه معهم "نقاش مستفيض حول الأحداث التي شهدها ويشهدها الوطن بعموم محافظاته ومديرياته، وقراءة للمشهد من زاويته التاريخية فالحديث عن مجريات اليوم هي نتاج لمعطيات سبقت وأحداث شهدها اليمن بجنوبه وشماله" مشيرا الى أنه ومنذ خمسينيات القرن الماضي "والوطن يموج بصراعات تؤسس لما بعدها وأزمات لا تكاد تتوقف واحدة حتى تندلع ثانية الأمر الذي يتطلب منا وقفة تأملية تصحيحية يدور نقاشها بشكل أكثر دقة وتحليل" بحسب ما جاء في منشور على صفحته بمنصة "فيس بوك".

يأتي ذلك في وقت أعلنت قيادة مجلس التمرد الانفصالي بأنها بصدد التصعيد وفرض الأمر الواقع على الأرض، داعية الى مظاهرات واسعة الجمعة القادمة لرفض قرارات الشرعية وتأكيد مطالب الانفصال.