:: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعماً مالياً بقيمة أربعة عشر مليون ريال لطلاب وطالبات الثانوية العامة.       :: الأرصاد يتوقع طقسا غائما جزئياً وحار نسبياً على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة      :: نقابة الصحفيين تنعى الإعلامي عبدالعزيز الأغبري      :: الحكومة توقع اتفاقية تفاهم مع الشركة الصينية للطاقة والمعدات الكهربائية     

محليات

السفارة اليمنية بالقاهرة تقيم مراسم العزاء للفقيدة باسودان في قاعة سبأ

       يمان نيوز - متابعات 06/07/2017 13:12:36

أختتمت يوم امس مراسم العزاء التي أقيمت لفقيدة اليمن الاعلامية فوزية بأسودان في قاعة سبأ في سفارة بلادنا بالقاهرة.
وأستقبل السفير الدكتور محمد مارم وبمعيته ميادة معتوق أبنة الفقيدة والمستشار عائشة العولقي مدير المركز الثقافي اليمني بالقاهرة جموع المعزيين.
الجدير بالذكر أن الفقيدة كانت تحت الاشراف الطبي باحد مستشفيات مدينة القاهرة منذ فترة بسبب مرض عضال ألم بها ووافتها المنية هناك، وكلفت سفارتنا بالقاهرة المستشارة عائشة العولقي لحضور مراسم الدفن، وكان السفير مارم قد أوفد المستشارة للعولقي 3 مرات سابقة لمدينة الاسكندرية في شهر رمضان المنصرم للاطمئنان على صحة الفقيدة وسلمتها مساعدة مالية صرفها رئيس الوزراء بناء على مقترح سفيرنا في القاهرة.
وكانت الفقيدة باسودان من رواد الاعلام اليمني وأسست ثالث أفضل محطة إذاعية في عدن، وحضر مراسم العزاء العديد من السخصيات الاعلامية والثقافية اليمنية والعربية.




متعلقات