:: قيادي في حزب الإصلاح: لدينا معلوماتنا المؤكدة أن قحطان على قيد الحياة      :: البنك المركزي في عدن يصدر قرارًا بإيقاف تراخيص 5 شركات صرافة      :: أسرة محمد قحطان تعلن رفضها لتصريحات الحوثيين بشأن إطلاق سراحه وحياته      :: وزارة الشباب تدين اقتحام مكتبها بحضرموت ومنع مديره العام من ممارسة عمله     

محليات

قيادي حوثي يعمل مديرا لمركز تعليمي بالمحويت يفاجئ الطلاب بهذا القول!

       يمان نيوز - متابعات 15/07/2017 18:46:21

دعا قيادي حوثي يعمل مديرا للمركز التعليمي في مديرية شبام بمحافظة المحويت طلاب الثانوية العامة إلى التوجه إلى جبهات القتال بعد الانتهاء من الإمتحانات.

وأكدت مصادر تربوية في مديرية شبام بالمحويت أن القيادي الحوثي ويدعى عبدالله القاسمي زار عدد من المدارس للإشراف على الإمتحانات، وخلال زياراته كان يؤكد للطلاب أن الشهادة الحقيقية هي في الجبهة وليست في المدرسة.

وبحسب المصادر التي تحدثت لمركز المحويت الإعلامي فإن القيادي الحوثي خاطب الطلاب قائلا: “لا يجب القعود هنا عليكم التوجه إلى جبهات القتال، فشهادة التعليم لها قيمة هنا، لكن في الجبهة هناك تكون الشهادة الحقيقية وهي شهادة الشرف كله”.

واعتبرت الأوساط التعليمية بمحافظة المحويت أن مثل هذه الدعوات ليست سوى مقياسا للنظرة الهامشية للتعليم لدى الإنقلابيين، وسعيهم الممنهج لتدمير العملية التعليمية خصوصا بعد إسهامها في فوضى الغش القائمة.