:: قيادي في حزب الإصلاح: لدينا معلوماتنا المؤكدة أن قحطان على قيد الحياة      :: البنك المركزي في عدن يصدر قرارًا بإيقاف تراخيص 5 شركات صرافة      :: أسرة محمد قحطان تعلن رفضها لتصريحات الحوثيين بشأن إطلاق سراحه وحياته      :: وزارة الشباب تدين اقتحام مكتبها بحضرموت ومنع مديره العام من ممارسة عمله     

محليات

لجان التفتيش العسكري تستأنف أعمالها من المنطقة السابعة

       يمان نيوز - متابعات 15/07/2017 18:55:53


استأنفت لجان التفتيش العسكري المشكلة من المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن/ عادل القميري أعمال النزول الميداني إلى الأولية والمعسكرات للقيام بمهام التفتيش والتقييم.
وأكد مصدر عسكري أن لجان التفتيش ستعاود مهام النزول الميداني من المنطقة العسكرية السابعة، حيث ستقوم بتقييم الأداء المؤسسي في المنطقة والتعرف على جوانب الخلل ورفعها إلى المفتش العام.
وقال: لـ”سبتمبر نت” إن لجان التفتيش كانت قد بدأت مهام النزول الميداني إلى المناطق العسكرية في رمضان الماضي بعد تشكيلها من قبل المفتش العام.
يذكر أن ممارسة التفتيش والتقييم وتقديم الدعم والمساعدة مهام يضطلع بها المفتش العام للقوات المسلحة والجهات التابعة له، بهدف تقويم مسار البناء والتحديث الذي يشهده الجيش الوطني بالتوازي مع المهام القتالية في مختلف الجبهات.
ويأتي النزول الميداني للجان التفتيش العسكري تجسيداً للتوجه القائم على أساس “يد تبني ويد تقاوم” الذي تتبناه القيادة السياسية والعسكرية بقيادة المشير الركن/ عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن/ علي محسن صالح، ورئاسة هيئة الأركان العامة.