:: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعماً مالياً بقيمة أربعة عشر مليون ريال لطلاب وطالبات الثانوية العامة.       :: الأرصاد يتوقع طقسا غائما جزئياً وحار نسبياً على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة      :: نقابة الصحفيين تنعى الإعلامي عبدالعزيز الأغبري      :: الحكومة توقع اتفاقية تفاهم مع الشركة الصينية للطاقة والمعدات الكهربائية     

محليات

نهب مسلح لمنزل فنانة يمنية مشهورة في عدن

       يمان نيوز - متابعات 18/07/2017 15:11:13

اقدم مجهولين وبحماية مسلحين فجر اليوم الثلاثاء على اقتحام ونهب منزل فنانة يمنية مشهورة في العاصمة المؤقتة عدن.

وقالت مصادر محلية في عدن، ان مجهولين نهبوا منزل الفنانة اليمنية ذكرى احمد علي وعبثوا بمحتوياته، ولم يستطع احد من المجاورين التدخل بسبب وجود مسلحين يقومون بحماية العصابة التي تسرق المنزل.

وبحسب المصادر، فان الفنانة ذكرى احمد علي غادرت عدن عام 2015م عقب اجتياح الحوثيين لعدن، وتقيم حاليا في القاهرة، ومنزلها لا يقيم فيه احد لكنه يضم ممتلكات واثاث وكل الاشياء الخاصة بها.

وتعد الفنانة ذكرى احمد علي من الممثلات اليمنيات المتميزات وبدأت حياتها الفنية و المسرحية في بداية السبعينات من القرن العشرين، قدمت خلالها العديد من الأعمال الفنية و المسرحية البارزة والمشهورة بينها التركة، غربان يا نظيره، أحلام في الأفق، وليلى و المجنون.

يشار الى ان العاصمة المؤقتة عدن تشهد اعمال سطو وانفلات امني وسط مطالبات شعبية للحكومة الشرعية بضبط الاوضاع وردع المجرمين.




متعلقات