:: قيادي في حزب الإصلاح: لدينا معلوماتنا المؤكدة أن قحطان على قيد الحياة      :: البنك المركزي في عدن يصدر قرارًا بإيقاف تراخيص 5 شركات صرافة      :: أسرة محمد قحطان تعلن رفضها لتصريحات الحوثيين بشأن إطلاق سراحه وحياته      :: وزارة الشباب تدين اقتحام مكتبها بحضرموت ومنع مديره العام من ممارسة عمله     

محليات

مقتل خمسة من عناصر المليشيا في محاولة تسلل فاشلة بمنطقة موزع غربي تعز

       19/07/2017 21:28:10
يمان نيوز
- تعز - وئام الصوفي

قتل خمسة من عناصر مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية اليوم الاربعاء، جراء محاولة تسلل فاشلة نحو مواقع قوات الجيش الوطني، شمال منطقة الهاملي، بمديرية موزع غرب محافظة تعز.
 
وقالت مصادر عسكرية لـ" " إن مجموعة من عناصر المليشيا الانقلابية حاولوا التسلل الى مواقع قوات الجيش الوطني في مربع القطيف شمال منطقة الهاملي بمديرية موزع.
 
واضافت المصادر أن قوات الجيش الوطني تمكنت من قتل واسر جميع عناصر المليشيا الانقلابية المتسللة الى مواقع قوات الجيش الوطني مشيرة الى ان القتلى خمسة والاسرى 7 بينهم اثنين جرحى .
 
إلى ذلك عثر مواطنون على جثة مواطن بعد اختطافه من قبل المليشيا الانقلابية منذ يومين في مديرية الوازعية .
 
وقالت مصادر محلية لـ" " ان المواطنين عثروا على جثة المواطن محمد عبده علي غانم الظرافي البالغ من العمر 45 عاما بعد اختطافه من قبل المليشيا الانقلابية قبل يومين من جوار قريته الحرثة الظرفيه بمديرية الوازعية .
 
واضافت المصادر ان المواطنين عثروا على المواطن الظرافي مقتولاً بعد التمثيل بجثته من قبل المليشيا الانقلابية، مشيرة إلى أن الشهيد الظرافي أب لتسع بنات وثلاثة أولاد.