:: محافظ المهرة يدشن الاختبارات النهائية للثانوية العامة للعام الدراسي 2024-2023م      :: الفريق الحكومي: نجاح مفاوضات مسقط مرهون بكشف مصير ومبادلة "قحطان"      :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعماً مالياً بقيمة أربعة عشر مليون ريال لطلاب وطالبات الثانوية العامة.       :: الأرصاد يتوقع طقسا غائما جزئياً وحار نسبياً على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة     

محليات

صنعاء: قيادي حوثي يهدد وزير الصحة في حكومة الإنقلابيين

       يمان نيوز - متابعات 20/07/2017 14:48:15

أقدم القيادي الحوثي ناصر العرجلي المعين في منصب وكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي بالاعتداء والتهجم على مدير مكتب وزير الصحة في حكومة الانقلابيين ، بعد سلسلة اعتداءات على عدد من الموظفين بالوزارة.
وأوضح مصدر بوزارة الصحة في صنعاء ان العرجلي ما يزال يواصل عنجهيته ضد موظفي الوزارة متجاهلا كل التوجيهات المطالبة بتوقيفه عن العمل جراء مخالفاته غير القانونية داخل الوزارة.
وأشار المصدر إلى أن القيادي الحوثي العرجلي أقدم على التهجم والاعتداء على، عبد الناصر النمير مدير مكتب وزير الصحة في حكومة الانقلابيين، الدكتور محمد سالم بن حفيظ وتهديده وتهديد الوزير بن حفيظ على مرأي ومسمع من الموظفين في المكتب.
ويأتي هذا التهجم بعد أقل من عشرة أيام من اعتداء العرجلي بالضرب على موظف الوزارة جمال الدعيس داخل حوش الوزارة ومعه عدد من المرافقين المسلحين.
وكان ما يسمى المجلس السياسي الأعلى المشكل مناصفة من ( صالح والحوثي ) ، قد استجاب فور نشر مواقع إخبارية لمناشدات موظفي الصحة حيث شكل لجنة تحقيق مع الوكيل العرجلي وعدد من الموظفين الذين كشفوا للجنة عن تلك المخالفات والتجاوزات التي لا تليق بشخص يتولى منصب وكيل وزارة، قبل أن يقرر ايقاف العرجلي عن العمل ورفع تقرير للمجلس السياسي حول تلك الخروقات التي يمارسها.
ولقي توقيف العرجلي ترحيبا واسعا من الموظفين بوزارة الصحة خصوصا وأن هذا التوقيف يأتي كرد اعتبار لما تعرض له زميلهم الدعيس من اعتداء همجي من قبل العرجلي ومرافقيه , غير ان العرجلي عاد لاستعراض قوته على الوزير بن حفيظ ومدير مكتبه .
يذكر ان العرجلي حاصل على دبلوم مساعد طبيب , لكنه يصر على إطلاق صفة طبيب على نفسه .




متعلقات