:: أجتماع أمني مشترك مع السلطة القضائية لتعزيز أداء أجهزة الضبط القضائي       :: وزير سعودي: هجمات الحوثيين لا تشكل تهديدا لمنتجعات المملكة على البحر الأحمر      :: مأرب.. الدفاع المدني يخمد حريقًا نشب في منزل أحد النازحين      :: جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     

محليات

محامي صالح يتهم الحوثيين بتهريب خلية حاولت اغتيال الرئيس السابق في غرفة نومه (فيديو)

       يمان نيوز 25/07/2017 19:39:38
 .
اتهم محامي الرئيس السابق " محمد المسوري " الحوثيين بتهريب من وصفهم مرتكبي " جريمة النفق " إلى محافظة صعدة التي يسيطرون عليها.

و خلال جلسة عقدتها المحكمة الجزائية المتخصصة في صنعاء أمس الإثنين للنظر في قضية منفذي عملية حفر النفق اتهم " المسوري " الحوثيين بتهريب منفذي عملية محاولة اغتيال صالح ، بعدن أن تمكن بعض المهاجمين من الهروب في فترة الجريمة .

ووجه المحامي " المسوري " أصابع الاتهام إلى الحوثيين بتهريب المتهمين بمحاولة الاغتيال، من داخل سجن البحث الجنائي بأمانة العاصمة، كما طالبهم بتسليم الجناة الذين فروا إلى صعدة فور تنفيذ جريمة الاغتيال .

وطالب" المسوري " من الحوثيين الذين وصفهم بحلفاء المؤتمر الشعبي العام بسرعة تسليم الجناة للمحاكمة التي اعلنت المحكمة الجزائية موعد انعقاد جلستها القادمة في 21 اغسطس من هذا العام .

وأشار أن منفذي جريمة (النفق) أرادوا من حفرهم للنفق الوصول به إلى غرفة نوم الرئيس اليمني السابق علي صالح غير أن الطريق سُلك إلى جامع المنزل .






التعليقات

متعلقات