:: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس      :: الانتقالي يهاجم الأحزاب الموالية للحكومة ويرفض عقد أي أنشطة لها بعدن      :: مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية واضطراب البحر      :: هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر.. "الحوثيون عنيفون جدًا"     

محليات

الصليب الأحمر يزور معتقلي الانقلابيين في سجون الشرعية بتعز

       يمان نيوز - متابعات 25/07/2017 22:19:41

زار وفد الصليب الأحمر الدولي، اليوم الثلاثاء، معتقلي الإنقلابيين في سجون الجيش الوطني الذين اعتقلوا خلال المواجهات بين الجيش والإنقلابيين في تعز.
وأفاد رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر، بيتر ماورير، في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه تم السماح لهم اليوم بزيارة المعتقلين في مدينة تعز للمرة الأولى( منذ بدء الحرب).
كما تعد زيارة الصليب الأحمر لمدينة تعز هي الأولى منذ بداية الحرب التي تشنها مليشيا الحوثي والمخلوع على تعز.وفي الوقت الذي وصف ماورير زيارة المعتقلين في تعز بأنها "خطوة مبشرة "، طالب مختلف الأطراف في اليمن بالموافقة على زيارات منتظمة للمعتقلين".
وكان الوفد قد وصل مدينة تعز أمس الإثنين، بعد يوم واحد من وصوله إلى مدينة عدن، في زيارة هي الأولى إلى تعز لوفد الصليب الأحمر. 




متعلقات