:: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس      :: الانتقالي يهاجم الأحزاب الموالية للحكومة ويرفض عقد أي أنشطة لها بعدن      :: مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية واضطراب البحر      :: هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر.. "الحوثيون عنيفون جدًا"     

محليات

شاهد.. وثائق تكشف فساد قيادي حوثي يدعي النزاهة

       يمان نيوز - متابعات 26/07/2017 16:53:39

تداول الناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي، وثائق رسمية كشفت عن حصول القيادي الحوثي "علي العماد"؛ الذي يدعي النزاهة، على كميات كبيرة من المشتقات النفطية شهرياً من فرع شركة النفط اليمنية في مدينة ذمار .

ويشغل القيادي "العماد"، رئيساً لهيئة الرقابة التابعة للجنة الثورية الحوثية التي يقول أنها معنية بمكافحة الفساد , وعادةً ما يخرج القيادي الحوثي الشاب بمنشورات تدعي النزاهة والمثالية , لتكشف هذه الوثائق جانباً من فساده .

وأكدت مصادر مطلعة؛ طلبة عدم الكشف عن الهوية، أن القيادي الحوثي "علي العماد"، يحصل على ثلاثة الآف لتر من مادة البنزين شهرياً من فرع شركة النفط في ذمار.

وكان شقيقه القيادي الحوثي "محمد العماد"؛ المعروف بصاحب العمارة القرآنية، قد حصل خلال الفترة السابقة على أموال طائلة من شركة النفط , وعين مستشاراً اعلامياً لرئيس الشركة. 




متعلقات