:: مدير شرطة السير بالجمهورية ومدير عام شرطة المهرة يزحيان الستار على المجسم الارشادي المعبر عن الحوادث المروري       :: "بامشموس "و "صموده" يدشنان المعرض الفني و التوعوي المروري بالغيضة       :: أسبوع المرور العربي يدشن في محافظة المهرة تحت شعار "بوعينا نصل آمنين"       :: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام     

محليات

عمران: مليشيا الحوثي تختطف أحد قياداتها بمسور على خلفية قضية سلاح وأموال

       يمان نيوز - متابعات 26/07/2017 19:45:35

وصلت اليوم الأربعاء خمس سيارات محملة بمسلحين من عزلة التام بمديرية مسور، إلى مركز المديرية للمطالبة بالإفراج عن الشيخ عمار سيف مسعود المختطف من قبل مليشيا الحوثي.
 وقالت مصادر محلية إن المسلحين من عزلة التام قاموا بالانتشار والتمترس فور وصولهم الى مركز المديرية، ما دعا مشرف الحوثي بالمنطقة إلى إرسال مشائخ متحوثين من المنطقة للتفاوض معهم، في حين لاذ هو بالفرار.
 وكانت مليشيا الحوثي قد قامت باختطاف الشيخ عمار سيف وآخر معه من سوق القات بعقار، وذلك على خلفية رفضه تسليم الأسلحة التي بحوزة أشخاص من أبناء قبيلته، رفضوا العودة لجبهات القتال، والتي سبق وسلمها لهم، بحسب قول المليشيا.   
يذكر أن عمار سيف من القيادات الحوثية، التي كان لها دور بارز في التغرير بالشباب والطلاب، والزج بهم في جبهات القتال المختلفة.




متعلقات