:: ميون ترحب بانطلاق جولة مفاوضات يمنية بشأن الأسرى والمختطفين في مسقط       :: الأمم المتحدة: اليمن يواجه جوعا غير مسبوق وأكثر من نصف الأسر لا تأكل ما يكفي      :: مليشيا الانتقالي تهدد باختطاف شيخ مشايخ سقطرى      :: المهرة.. مكتب الصحة يطالب بتوفير الأدوية الضرورية للأمراض المزمنة     

محليات

وزير السياحة يعزي آل الهلالي في وفاة أحد أبرز مؤسسي مجال السياحة باليمن

       يمان نيوز - متابعات 29/07/2017 18:23:29

تقدم وزير السياحة د عبدالمجيد قباطي ببرقية عزاء ومواسها لأسر الفقيد فضل الهلالي والذي يعتبر أحد مؤسسي خدمات السياحة والفندقة في اليمن.

وقال قباطي في بيان صادل عنه، لقد كان للفقيد رحمة الله عليه، بصمات مشهودة وأدوار عظيمة في مجرى تأسيس وتطوير خدمات الفندقة والسياحة في الوطن على مدى عقود عديدة من تاريخ نموها وإزدهارها قبل أن تعصف بها وتدمرها كليًّا عصابات الحوثي ومليشيات المخلوع خلال الثلاثة الأعوام المنصرمة.

وأضاف الوزير، كم يحز في النفس أن يغيب عنّا هذا الفارس الرائد في عالم السياحة والفندقة والوطن على مشارف إستكمال تعافيه من شرور الإنقلابيين لينطلق مجددًا في مشوار البناء وإعادة الإعمار في كل مناحي الإقتصاد والتنمية.

وتابع قائلا:" نشاطركم خالص مشاعرالعزاء والحزن بفقدانه ودعواتنا للباري العزيز بأن يلهمكم الصبر والسلوان مع جميع أهله وذويه وأصدقائه ومحبيه. رحم الله الفقيد الأستاذ فضل الهلالي ويتغشاه المولى القدير برضوانه ويدخله فسيح جناته وينزله منازل الصديقين والصالحين والأبرار وحسن اولئك رفيقًا ونعم ذلك مقامًا. ولا حول ولا قوة إلا بالله وَإنَّا لله وَإنَّا إليه راجعون.