:: ميون ترحب بانطلاق جولة مفاوضات يمنية بشأن الأسرى والمختطفين في مسقط       :: الأمم المتحدة: اليمن يواجه جوعا غير مسبوق وأكثر من نصف الأسر لا تأكل ما يكفي      :: مليشيا الانتقالي تهدد باختطاف شيخ مشايخ سقطرى      :: المهرة.. مكتب الصحة يطالب بتوفير الأدوية الضرورية للأمراض المزمنة     

محليات

عصابة سطو مسلح في عدن تنهب جميع محتويات محل مجوهرات بشارع الذهب (تفاصيل)

       يمان نيوز - متابعات 30/07/2017 11:56:43

كررت عصابة مسلحة ترتدي بزات عسكرية، تنفيذ عملية سطو جديدة، صباح اليوم الاحد، استهدفت أحد محلات بيع المجوهرات، بمديرية الشيخ عثمان، بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن.

وبحسب مصادر إعلامية فقد تعرض محل" الوردي" لبيع المجوهرات، والواقع في شارع الذهب، بمديرية الشيخ عثمان لسطو مسلح، صباح اليوم الأحد، من قبل مسلحين مجهولين يرتدون بزات عسكرية.

وأضافت بأن المسلحين تمكنوا من نهب كميات كبيرة من مجوهرات المحل، ولاذوا بعدها بالفرار.

وأكد شهود عيان، ان اعضاء العصابة قاموا بتكتيف صاحب المحل واغلقوا ابوابه وقاموا بنهبه، وفروا على متن سيارتين استخدموها لتنفيذ العملية.

وأوضحوا أن، «المسلحين اقتحموا محل لبيع الذهب بشارع الذهب بالشيخ عثمان، ونهبوا محتوياته»، وأضافوا أن «العصابة أكملت مهمتها بعد أن تم تكتيف صاحب المحل، ويدعى الوردي، وأغلقوا أبواب المحل قبل أن يغادروه».

وتأتي هذه العملية، عقب أسبوعين، من حادثة السطو المسلح التي تعرض لها فرع البنك الأهلي اليمني بالمنصورة، وقُتل على إثرها مدير الفرع عبدالله سالم النقيب.

وكانت إدارة أمن عدن قد أعلنت قبل أيام إلقاء القبض على عناصر شاركت في السطو على البنك الأهلي، ونشرت اعترافاتهم في تسجيل مرئي، دون تقديم تفاصيل أوضح حول سير التحقيقات في القضية، فيما يعتقد شهود عيان، ان عصابة السطو المسلح على محل المجوهرات هي ذاتها التي نفذت عمليات السطو الأخيرة بعدن .