:: صنعاء تفرج على الطائرات المحتجزة وبشرى سارة للعودة جميع الحجاج اليمنيين      :: وزير الخارجية السعودي :يعلن التوصل الى اتفاق لانهاء الحرب مع الحوثيين و توقيع خارطة الطريق      :: وسط مخاوف من تصفيته.. ناشطون يطالبون مليشيا الانتقالي بالكشف عن مصير الجعدني      :: الضالع : إصابة ثلاثة جنود بصاعقة رعدية بجبهة تورصة بالازارق اسماء      

محليات

لأول مرة.. محمد بن سلمان يترأس مجلس الوزراء السعودي ويوجه اتهام و ادانة للحوثيين

       يمان نيوز - متابعات 31/07/2017 20:29:51

جدد مجلس الوزراء السعودي تأكيد قيادة التحالف لدعم الشرعية في اليمن على أن استمرار تهريب الصواريخ إلى الأراضي اليمنية، يأتي بسبب غياب الرقابة على ميناء الحديدة وسوء استخدام التصاريح التي يمنحها التحالف للشحنات الإغاثية والبضائع.

وأدان مجلس الوزراء السعودي اليوم الاثنين في جلسته الاسبوعية و الذي ترأسها نائب الملك سلمان و ولي عهده الامير محمد بن سلمان، قيام المليشيات الحوثية بإطلاق صاروخ باليستي باتجاه منطقة مكة المكرمة , مشيرا الى انها محاولة يائسة لإفساد موسم الحج.

 وتعتبر هذه المرة الاولى الذي يترأس فيها الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، جلسة مجلس الوزراء والتي عقدت في محافظة جدة.

 وكان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، قد أصدر أمراً ملكياً تضمن إنابة , ولي العهد، في إدارة شؤون الدولة ورعاية مصالح الشعب خلال فترة غيابه عن المملكة في إجازته الخاصّة التي بدأت مطلع الشهر الجاري.




متعلقات