:: ميون ترحب بانطلاق جولة مفاوضات يمنية بشأن الأسرى والمختطفين في مسقط       :: الأمم المتحدة: اليمن يواجه جوعا غير مسبوق وأكثر من نصف الأسر لا تأكل ما يكفي      :: مليشيا الانتقالي تهدد باختطاف شيخ مشايخ سقطرى      :: المهرة.. مكتب الصحة يطالب بتوفير الأدوية الضرورية للأمراض المزمنة     

محليات

محافظ تعز يندد بعملية نهب مصنع اسمنت البرح ، ويؤكد أن المليشيات عمدت إلى تدمير المؤسسات بتعز ، لانها كسرت مشروعهم الانقلابي

       يمان نيوز - متابعات 04/08/2017 20:09:52


أدان محافظ محافظة تعز الاستاذ علي المعمري بشدة اقدام مليشيات الحوثي وصالح الإنقلابية على نهب مصنع اسمنت البرح غرب المحافظة أمس الخميس وافراغه من محتوياته ومعداته وتهريبها الى خارج محافظة تعز .

وقال المحافظ المعمري ان هذا السلوك يعكس الوجه القبيح للانقلابيين ، ويندرج في إطار الحرب الشاملة التي تقودها المليشيات الإنقلابية ضد محافظة تعز ، ومعاقبتها لانها تصدت لمشروعهم الانقلابي ، وكسرت قوتهم وزحوفاتهم نحو المحافظات الأخرى .
مضيفا أن شعور هذه المليشيات بالهزيمة مع اقتراب قوات الجيش الوطني المسنودة بالتحالف العربي من منطقة البرح ، دفعها إلى الاقدام على هذا السلوك الذي لا يمكن أن ترتكبه الا عصابات حاقدة على أبناء تعز واليمنيين ، وتجد في المؤسسات في المناطق الخاضعة لسيطرتها فيدا وغنيمة ، مؤكدا أن كل من شارك أو تواطئ في هذا الفعل لن يفلت من العقاب .

واستطرد المحافظ المعمري :" لقد عمدت المليشيات منذ بداية عدوانها على تعز الى تدمير البنية التحتية للمدينة والمؤسسات الحكومية والايرادية ، حتى لا تقوم لتعز قائمة ، وكل ذلك بدافع الحقد على هذه المحافظة التي كسرت شوكتهم ولقنتهم هزائم سوف تكتب في اسفار المجد لهذه المحافظة الصامدة رغم الحصار والعدوان الشامل الذي تتعرض له " .

مؤكدا أن هذه الأفعال لن تثني أبطال الجيش الوطني والأشقاء في التحالف عن المضي في استكمال تحرير كافة المناطق الخاضعة لسيطرة هذه المليشيات العدوانية وطردها من كل شبر من تراب تعز واليمن.





التعليقات