:: محافظ المهرة يدشن الاختبارات النهائية للثانوية العامة للعام الدراسي 2024-2023م      :: الفريق الحكومي: نجاح مفاوضات مسقط مرهون بكشف مصير ومبادلة "قحطان"      :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعماً مالياً بقيمة أربعة عشر مليون ريال لطلاب وطالبات الثانوية العامة.       :: الأرصاد يتوقع طقسا غائما جزئياً وحار نسبياً على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة     

محليات

القبض على شاب في عدن مصاب بـ الايدز ويتعمد نقله للاخرين (تفاصيل)

       04/08/2017 23:10:00
يمان نيوز - ، عدن
قالت مصادر امنية في عدن، ان شرطة خور مكسر القت القبض على شاب مصاب بمرض نقص المناعة المكتسبة (الايدز) ومتهم بقيامه بنقل المرض إلى أكثر من شخص.

وأفادت مصادر محلية، ان هذا الشاب كان قد القي القبض عليه قبل أكثر من عامين ثم اخلي سبيله، ليعود مرة اخرى الى نشر المرض، وتوجيه اتهامات له بسعيه لنقل المرض الى اكبر قدر ممكن من الاشخاص، باقامة علاقات غير مشروعة والتبرع بالدم.

وأوضح رئيس تحرير صحيفة "عدن الغد" فتحي بن لزرق، في منشور على صفحته بموقع "فيسبوك"، انه تم ابلاغه من قبل مواطنين على صلة بهذه الواقعة بأن هناك جهات تحاول أطلاق سراح هذا الشاب ودفعت 2 مليون ريال لأجل ذلك، كما قال.

وأضاف ": "اتصلت بمدير قسم شرطة خور مكسر العقيد ناصر عباد الحسني وابلغني ان الشرطة رفضت كل الضغوط وانها بصدد استكمال ملف قضيته".  

وكشف بن لزرق عن: "تسبب هذا الشاب بتدمير اسرة بعد ان قام بالتبرع لامرأة حامل بدمه وللاسف تم نقل الدم دون ان تجرى إي فحوصات طبية".

  كما تسبب الشاب بنقل المرض (الايدز) إلى زوجته أيضا، بحسب بن لرزق.

وشدد على الحاجة إلى حملة ضغط شعبية لاحتجاز هذا الشاب لان كل المؤشرات تؤكد انه يسعى عمدا لنشر المرض




التعليقات

متعلقات