:: مارب.. افتتاح سكن "إقليم سبأ" الجامعي لاستيعاب 150 طالبًا      :: الخطوط الجوية اليمنية صنعاء تصدر بيان هام       :: مدير عام مديرية حوف يفتتح فندق "حوف جراند" تزامنًا مع موسم الخريف 2024      :: انتهاء مشاورات مفاوضات مسقط والاتفاق على تنفيذ المرحلة الثانية من اتفاق التبادل 2022     

محليات

ملك البحرين يتكفّل ببناء مستشفى هو الأضخم في مدينة عدن بتكلفة 8 ملايين دولار

       يمان نيوز - متابعات 06/08/2017 16:52:07

قال محافظ محافظة عدن - جنوب اليمن - الشيخ " عبدالعزيز المفلحي " اليوم الأحد " أن ممكلة البحرين الشقيقة تعتزم بناء مسشتفى ضخم في المدينة بتكلفة 8 ملايين دولار .

وفي تصريح صحفي نقلته " عدن الغد " عن المحافظ المفلحي الذي أكد " أن سفير اليمن في مملكة البحرين، أبلغه في اتصال هاتفي تكفُّل ملك البحرين " حمد بن عيسى آل خليفة " ببناء مستشفى في عدن بكلفة (8) مليون دولار، تفاعلاً مع مشاريع البناء وإعادة الإعمار، وتجاوباً مع الحاجة الماسة لبناء مستشفيات في عدن.

ويأتي الدعم البحريني في بناء مستشفى، تزامناً مع خطة إعادة الإعمار، المتوقع تدشينها يوم الثلاثاء القادم، بحضور رسمي كبير.

وقدَّم محافظ عدن، شكره وتقديره لمملكة البحرين، ولكافة دول التحالف العربي، على جهودها في تنفيذ المشاريع الخدمية في عدن، ودعمها اللامحدود لجهود إعادة الإعمار في المدينة .