:: ميون ترحب بانطلاق جولة مفاوضات يمنية بشأن الأسرى والمختطفين في مسقط       :: الأمم المتحدة: اليمن يواجه جوعا غير مسبوق وأكثر من نصف الأسر لا تأكل ما يكفي      :: مليشيا الانتقالي تهدد باختطاف شيخ مشايخ سقطرى      :: المهرة.. مكتب الصحة يطالب بتوفير الأدوية الضرورية للأمراض المزمنة     

محليات

بتأييد ودعم سعودي .. الرئيس هادي قريبا في عدن لحضور انعقاد اول جلسة لمجلس النواب

       يمان نيوز - متابعات 06/08/2017 22:29:58

بتأييد ودعم سعودي .. الرئيس هادي قريبا في عدن ..

انطلاقا من نجاح رئيس الوزراء اليمني احمد بن دغر , في لملمة الفجوة واحداث تقارب وتحسن ملحوظ في العلاقة بين الحكومة اليمنية والامارات , والتي مرت بمرحلة فتور على خلفية عددا من الملفات الشائكة بين الجانبين ..

وبدعم وتأييد سعودي لاستعادة الشرعية في اليمن وحمايتة ارضا وشعبا , من المتوقع وصول فخامة الرئيس هادي قريبا في عدن .. وسوف يحضر اول جلسة لمجلس النواب المزمع انعقادة منتصف الشهر الجاري في قاعة الاتحادية بالعاصمة المؤقتة عدن ..

وسيلقي فخامتة كلمة سياسية هامة تحمل مشروع عمل مرحلي بدعم سعودي كامل ، لمعالجة انهاء الانقلاب واستعادة الدولة , وازالة اثار الحرب ومعالجة الملفات المتعلقة بإعادة الاعمار والشهداء والجرحى وادارة الدولة , ويستعرض من خلاله تطورات الاوضاع الراهنة والتحديات التي تواجهها المحافظات الجنوبية المحررة خاصة والبلاد عامة عسكريا وامنيا واقتصاديا وتنمويا ، والعمل على تلافي الاخطاء التي وقعت خلال المرحلة الماضية .

وتعتبر جلسة البرلمان المقرر انعقادها في عدن آ بجلسة " الاتفاق والتوافق " آ على دعم شرعية الرئيس هادي ، وبما يكفل عودة الامن والاستقرار ، وصون سيادة اليمن ووحدتة , وكبح جموح اي طرف يفكر الاضرار بالجسد اليمني .

ومن المتوقع ان يصوت مجلس النواب خلال فترة انعقاد جلساته بنصاب قانوني ، على قرار الرئيس هادي بأعلان الأقاليم الستة , آ والتصويت على مشروعية تدخل التحالف العربي بإستعادة الشرعية وانهاء الانقلاب .

#shefaa_alnaser




التعليقات