:: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين      :: هيومن رايتس ووتش تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين      :: العليمي يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي التطورات في البحر الأحمر      :: الهجمات في البحر الأحمر تعطل تجارة الغاز الطبيعي المسال العالمية     

محليات

صرف 5 آلاف ريال سعودي لكل شهيد من الجيش الوطني في 3 مناطق عسكرية

       08/08/2017 11:06:43
يمان نيوز- متابعات 
بدأت أمس الأحد بمدينة مأرب شمال شرقي البلاد، صرف إكرامية شهداء الجيش الوطني في ثلاث مناطق عسكرية والمقدمة من الملك سلمان كإكرامية للشهداء الذين سقطوا في المعارك الدائرة ضد الانقلابيين في مختلف محافظات اليمن.

وقال مصدر مسؤول في لجان الصرف ل"اخبار اليوم" ان 3 لجان صرف بدئت اليوم بصرف إكرامية الشهداء المقدرة ب5 آلاف ريال سعودي في المنطقة "الثالثة والسادسة والسابعة" .

واكد المصدر ان إكرامية كل شهيد هي 5 آلاف ريال سعودي حسب المصدر .

وأوضح المصدر ان عملية الصرف بدأت بشهداء المناطق الثالثة والسادسة والسابعة في محافظة مارب وستستكمل بقية المناطق العسكرية وكل شهداء الجيش الوطني .

وقال المصدر المسئول ان الوثائق المطلوبة لاستلام اكرامية الشهيد هي شهادة وفاة ،وبلاغ وفاة، وحكم حصر الورثة ووكالة استلام راتب الشهيد، وصور بطاقة كل من الوكيل والشهيد حسب وصفه.

وكان الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية قد وجه قبل اشهر بصرف مكرمة مالية لكل شهداء الجيش الوطني الذين قضوا وهم يقاتلون مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية لاستعادة الدولة وعودة الشرعية .




التعليقات