:: مارب.. افتتاح سكن "إقليم سبأ" الجامعي لاستيعاب 150 طالبًا      :: الخطوط الجوية اليمنية صنعاء تصدر بيان هام       :: مدير عام مديرية حوف يفتتح فندق "حوف جراند" تزامنًا مع موسم الخريف 2024      :: انتهاء مشاورات مفاوضات مسقط والاتفاق على تنفيذ المرحلة الثانية من اتفاق التبادل 2022     

محليات

مولدات الكهرباء ..كابوس يزعج سكان حارة الحوك بالحديدة

       10/08/2017 19:23:16
يمان نيوز متابعات - غمدان أبو علي
شكا عدد من سكان مديرية الحوك بمحافظة الحديدة عن تضررهم من المولدات الكهربائية الضخمة المملوكة لأحد المتنفذين بالمنطقة والتي تتوسط منازلهم السكنية دون أن تقوم الجهات المختصة بالنظر الى شكاويهم المتكررة .

وابدى المواطنون تذمرهم وانزعاجهم من تلك المولدات الكهربائية الضخمة التي تتوسط منازلهم المزدحمة وما تسببة من ضجيج وأزعاج لهم كونها قريبة من منازلهم وعدم اخراجها الى أماكن بعيدة عن منازلهم .

وأكدوا في تصريحاتهم من تضررهم من الادخنة المنبعثة من تلك المولدات الكهربائية مما ضاعف من معاناتهم وفاقم من معاناة المرضى وكبار السن مؤكدين بأن بقائها بجوار منازلهم ستسبب لهم كارثة صحية وبيئية لاسمح الله .

وناشدوا كلاً من اللواء حسن هيج محافظ محافظة الحديده ومديرمديرية الحوك علي هندي بضرورة الوقوف الى جانبهم ومساندتهم ورفع الضرر عنهم ونقل المولدات الى أماكن بعيدة عن مساكنهم حتى لاتتكرر الكارثة كما حصلت مؤخراً بشارع جمال وتسببت في إحتراق عمارة بالكامل وتضرر عدد من المنازل .