:: قيادي في حزب الإصلاح: لدينا معلوماتنا المؤكدة أن قحطان على قيد الحياة      :: البنك المركزي في عدن يصدر قرارًا بإيقاف تراخيص 5 شركات صرافة      :: أسرة محمد قحطان تعلن رفضها لتصريحات الحوثيين بشأن إطلاق سراحه وحياته      :: وزارة الشباب تدين اقتحام مكتبها بحضرموت ومنع مديره العام من ممارسة عمله     

محليات

موظفي وعمّال شركة DNO النفطية في حضرموت يرفعون بلاغاً عاجلاً إلى رئيس الوزراء

       16/08/2017 15:00:56

رفع موظفي وعمال شركة " دي إن أو " النفطية العاملة في محافظة حضرموت - شرق اليمن - بلاغاً عاجلاً إلى رئيس الوزراء الدكتور " أحمد عبيد بن دغر " للمطالبة بصرف مرتباتهم المتوقفة منذ شهر مايو 2015 .

وطالب متحدث باسم نقابة الموظفين رئيس الوزراء الاستجابة لمطالبهم وتسوية أوضاعهم حيث أن الشركة قد أرسلت رسائل إلى 197 موظف بالاستغناء عنهم .

وينشر " يمان نيوز  " نص البيان كما ورد :

" أننا في شركة DNO النفطية العاملة في قطاعات 32 و43 و43 في حضرموت بدون رواتب منذ شهر مايو 2015 فقد قامت الشركة بارسال رسائل إلى 197 موظف تخبرهم بالاستغناء عنهم مستغلة ظروف الحرب طالبة مننا التوقيع على مخالصة نهائية مقابل تسليم لنا نهاية الخدمة ضاربة عرض الحائط بالاتفاق بينها وبين الوزارة بتسليم القطاعات مع العمال إلى الوزارة في حال قررت ال الرحيل عن اليمن .

وحتى الآن لم نجد تجاوب من الحكومة غير الوعود بضمنا إلى وزارة النفط ممثلة بشركة بترو مسيلة الوطنية .

 وأضاف البيان " دخلنا في محاكمة مع الشركة وطلع الحكم الابتدائي والاستئناف بدفع الشركة كامل الحقوق و75%من الراتب حتي تاريخ التسليم للدولة ولاتزال قضيتنا حتى اللحظة في المحكمة العليا .