:: الفريق الحكومي: نجاح مفاوضات مسقط مرهون بكشف مصير ومبادلة "قحطان"      :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعماً مالياً بقيمة أربعة عشر مليون ريال لطلاب وطالبات الثانوية العامة.       :: الأرصاد يتوقع طقسا غائما جزئياً وحار نسبياً على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة      :: نقابة الصحفيين تنعى الإعلامي عبدالعزيز الأغبري     

محليات

اللواء 63 بجبهة علب يكبد الحوثيين خسائر باهضة ويسيطر على مواقع استراتيجية

       يمان نيوز - متابعات 17/08/2017 19:15:11

 أكد أركان عمليات اللواء 63 العقيد /عماد الشهاب في جبهة علب بمحافظة صعدة تمكنهم من السيطرة على عدد من مواقع وتحصيات الميليشيات في محيط بمديرية باقم ، خلال المعارك التي شهدتها منذ الليلة الماضية .

وقال الشهاب في حديث نقله مركز إعلام المحور " أن قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات التحالف العربي يتقدمها قائد اللواء 63 العميد/ياسر مجلي ،سيطرت على ( جبل سبهطل أكثر المواقع تحصينا و التبة الحمراء وتبة الثعبان) وكبدوا العدو خسائر فادحة في العتاد والأرواح، ولاتزال الاشتباكات مستمرة حتى اللحظة على أطراف جبل الشعير والتباب السود.

وقال المصدر " أن قوات الجيش في محور علب تمكنت من تحقيق الأهداف المرسومة من قبل القيادة العسكرية دون اي خسائر ، مؤكدا في الوقت ذاته بأستكمال عملياتهم العسكرية حتى تحرير كافة مديريات صعدة .




متعلقات