:: أسرة محمد قحطان تعلن رفضها لتصريحات الحوثيين بشأن إطلاق سراحه وحياته      :: وزارة الشباب تدين اقتحام مكتبها بحضرموت ومنع مديره العام من ممارسة عمله      :: مكتب المبعوث: المفاوضات إيجابية والطرفان توصلا لتفاهم على صفقة تتضمن قحطان      :: مقتل طبيب في مستشفى شبوة العام علي يد قوات مدعومة إماراتياً     

محليات

الحوثيون يمنعون قيادي مؤتمري بارز من دخول صنعاء لحضور اجتماع مع صالح

       يمان نيوز - متابعات 20/08/2017 17:09:50

قال مصدر صحفي في محافظة المحويت - شمال غرب اليمن - أن مليشيات الحوثي قرب العاصمة صنعاء منعت قيادي مؤتمري كبير وعضو في مجلس النواب من الدخول إلى العاصمة صنعاء لحضور اجتماع مع رئيس الحزب " علي عبدالله صالح .

وأكد المصدر في تصريح لـ " المشهد اليمني " أن نقطة لمليشيات الحوثي في منطقة بيت " نعم " بين صنعاء والمحويت منعت القيادي في المؤتمر والبرلماني " زيد أبو علي " وموكبه من الدخول إلى صنعاء في ساعة مبكرة من صباح اليوم .

وأوضح المصدر " أن زيد أبو علي كان ضمن المدعوين إلى اجتماع مع الرئيس السابق اليوم في صنعاء للوقوف على التطورات الأخيرة فيما يخص الخلاف مع الحوثيين .

وأضاف المصدر " أن المليشيات الحوثي أجبرت القيادي المؤتمري " زيد أبو علي " على العودة إلى مسقط رأسه في مديرية " الطويلة " بمحافظة المحويت .

 




متعلقات